نيسان باثفايندر 2022: نقلة نوعية

تعد السيارة نيسان باثفايندر 2022 من السيارات التي تمثل نقلة نوعية و فريدة في عالم السيارات. هذه النقلة النوعية معكوسة على التصميمين الداخلى و الخارجى و جميع انواع التقنيات المستخدمة في السيارة. توجد أربع إشارات أمامية في السيارة إضافة إلى اربع حساسات و كميرات أمامية كذلك. يوجد كذلك نظام كبح تلقائي في حال التبؤء بوقوع حادث. هناك نظام يقوم بتنبيه السائق عند الدخول في النقاط العمياء و كذلك مغادرة المسار. و هذا الأمر مهم للغاية نسبة للنظام المتبع في الكثير من دول العالم التي تقوم بتحديد سرعات معينة لكل مسار.

علاوة على ذلك، يوجد نظام تنبيه داخلي في حال محاولة السائق أو إحدى الركاب فتح باب بينما هناك سيارة أخرى قريبة. أما السقف فهو سقف بانورامي جميل للغاية. و بتسليط الضوء على الجانب الخلفي للسيارة، يوجد شعار الشركة في الوسط و أسفل منها مباشرة إسم السيارة بالخط العريض. هناك أربع حساسات خلفية و كذلك كاميرا. هناك كذلك منفذ للطاقة و حاملات اكواب في المقصورة الخلفية للسيارة. المساحة الخلفية شاسعة جداً و يمكنك الحصول على هذه المساحة بطى المقاعد الخلفية. سعة الركاب في السيارة سبع ركاب.

مواصفات

الماكينة تتالف من ست اسطوانات بسعة 3.5 لتر و بدفع رباعي عام ولكن الدفع الاساسي للسيارة أمامي. علاوة على ذلك فإن قوة الماكينة 270 حصان و عزم دوران 350 نيوتن. أيضاً، علبة التروس مكونة من تسع سراعات. توجد إشارات على المراء و كذلك الجوابن الخلفية بصورة واضحة جداً. و بتسليط الضوء على الجزء الداخلي، الملمس للأجزاء الداخلية ناعم مع وجود ستائر لكل جوانب السيارة. يوجد كذلك في المقصورة الخلفية الكثير من الأزرار للتحكم في نظام التبريد و كذلك التدفئة. أما المساحة العامة. أما من ناحية الأستخدام، فإن السيارة هي عائلية بحته. تسع لسبع ركاب و مساحة كبيرة مخصصة للأمتعة. و في الختام، تكفي هذه السيارة أنها من عائلة نيسان التي تمتاز بالقوة والمتانة منذ قديم الزمان في عالم السيارات.