2023 اكيورا إنتيجرا سيارة رياضية مدمجة

اكيورا إنتيجرا سيارة رياضية مدمجة لها تاريخ قديم 1986 و مثقل بالخبرة في الحداثة التصميمية. كانت هناك ثلاث أجيال من هذه السيارة و لكنها غابت عن المشهد لتعود بظهور درامتيكي تارة أخري لعالم السيارات الذي أدهش رواد و محبي السيارات. و الشي الذي يدل على فخامة هذه السيارة هي أن الولايات المتحد الامريكية هي المستورد الأكبر لهذه النوع من السيارات الفخمة. و هنا قد يتذكر البعض السيارة الخارقة هوندا سيفيك و لكن هذه السياراة تشكل ضرباً من الخيال. و إستخدمت الشركة المصنعة لاكيورا صفائح معدنية متينة لضمان قوة السيارة في تحمل و حماية ممتطيها في حال وقوع الحوادث الغير متوقعة و المميتة.

الشكل العام لاكيورا

تمتاز السيارة بشكل رياضي فريد من نوعه و مصابيح أمامية جميلة جداً. تمنح المصابيح الأمامية السيارة بالروعة نسبة لشكل الأضاءة الجوهري ناهيك عن قوة الأضاءة إل إي دي. اما الستائر الهوائية فهي وظيفية و ليست مزيفة. الشكل الأمامي للسيارة محدب و بارز للأمام يتوسطه شعار اكيورا بلون فضي. و تمتاز السيارة كذلك بإنخفاض نسبي يساعدها في الحصول على ثبات، تحكم و توازن اكبر. هناك شريط باللون الأسود في الجزء الأسفل للسيارة و نفس اللون يظهر تاراً أخرى في النصف العلوي للمرآة الجانبية. ليس هذا فحسب، و إنما السقف الشمسي كذلك باللون الأسود الذي يمثل إنسجاماً رائعاً.

مميزات اكيورا إنتيجرا

شاحن السيارة توربيني 1.5 لتر. تمتاز السيارة كذلك بناقل يدوي بست سرعات. و هذه اول سيارة اكيورا تظهر بعصاة نقل منذ العام 2015. تاتي السيارة بعجلات مقاس 19 بوصة و دوارتين بلون أسود. أما أداء كبح السيارة فهو عالً الدقة و السرعة كذلك و لا ننسي أن الإنخفاض النسبي للسيارة كذلك يساعد في أداء هذا المهام. و قد تصل قوة المحرك إلى 200 حصان. و في الختام، تمثل السيارة اكيورا انتيجرا 2023 طفرة جينية في عالم السيارات الحديثة التي يترقبها رواد و محبي السيارات في العالم: سرعة، دقة، متانة، فخامة.