Site icon SimplyCarBuyers

بي ام دابليو تجنبك المشاكل المرورية

يمكن للكثيرين أن يقعوا ضحايا المخالفات المرورية الباهظة المتعلقة بالسرعة. و لكن بي ام دابليو سوف تبذل قصارة جهدها لتجنبك ذلك.تم تزويد بي ام دابليو الآن بنظام جديد للسرعة يعمل على تنبيه السائق قبل فوات الأوان. هذا النظام الحديث يحذر السائقين عن طريق الكاميرات الضوئية. الكل يعلم تماما ما معنى النقاط السوداء. ان تجاوز عددا معيننا من هذه النقاط غالبا ما تؤدي إلى سحب رخصة السائق. حيث تأخذ سلطات المرور رخصة القيادة الخاصة به و تحدد فترة زمنية يقضيها دون قيادة أي سيارة. الكثير من السائقين يقعون في مثل هذه الأخطاء عند الطرق المرورية السريعة، لذلك ينصح بإستعمال تقنية.

 

 بي ام دابليو تأتي دائما في المقام الأول

أصبحت بي ام دابليو أول من يزود عملائها بأحدث أجهزة المساعدة للقيادة الآمنة. يضع هذا الجهاز وقت التنبيه الدقيق بين أيدي السائقين لتجنب الحصول على العقوبات المادية المرورية. و لكن، هذه ليست الميزة الوحيدة التي تميز بها سيارات البي ام دابليو. هناك العديد من الخدمات الأخرى عالية التقنية في السيارة التي تمكن سائقي السيارات الاستفادة منها. ومن الأمثلة المثالية لمثل هذه الأجهزة الاتصال بالنقاط الذكية والتحكم الصوتي. الغالبية العظمى من أجهزة مساعدة السائقين في بي ام دابليو متصلة بالشبكات والرادارات. فهذا يسهل الحصول على المعلومات الدقيقة و اللحظية. علاوة على ذلك، كل هذه الأجهزة مصممة من قبل شركات بارعة ، مثل شركة هير تكنولوجي و سادر للإلكترونيات. الأمر المذهل هو أن الشركة تمنح السائقين إصدار تجريبي لمدة ثلاثين يوما من التطبيق مجانا.

كاميرات تتبع السرعة

تزود كاميرات المرور سائقي السيارات بمواقع الاكتظاظ بالحركة المرورية لتجنب مخاطر ارتكاب الحوادث. إذا قمت بالإسراع عبر الطريق وكانت هناك مخاطر متوقعة ينبهك هذا التطبيق مبكرا قبل فوات الاوان. مع هذه الفترة الزمنية الكافية يمكنك تجنب الحوادث. يمكن عرض هذه المعلومات من كاميرات المرور بطريقتين تحذيريتين: بصري وسمعي أو يمكنك عرضهما بالطريقتين معاً. علاوة على ذلك، سيتم منحك تجربة لمدة ثلاثة أشهر مقدماً. و في الختام، فإن سيارة البي ام دابليو سوف تمنحك مزايا وخدمات لا تُحصى و لا تعد.

Exit mobile version