Site icon SimplyCarBuyers

تويوتا جي ار سوبرا: جيل التحدي

new-toyota-gr-supra

تويوتا سوبرا الجديدة

افضل سيارات تويوتا جي ار سوبرا من جيل التحدي الجديد. تتمتع السيارة بالكثير من الميزات التي لاتوجد في غيرها يمكن أن تقول أنها حصرية على جي ار سوبرا فقط. طول السيارة حوالي اربع فاصل ثلاث امتار و عرضها متر و ثمانين و الإرتفاع متر و تسع و عشرين. و بهذا الحجم المتوسط يجعل السيارة مناسبة لأداء اغراض و مهامات كثيرة. تم توزيع وزن السيارة بصورة ممتازة حيث يمكنها من الحصول على تمركز افضل على قارعة الطريق. و لاسيما، يساعد هذا في التحكم في السيارة بشكل ممتاز عند الإنعطاف و الإسراع و التوقف.

شكل و تصميم جديدين

مقصورة تويوتا سوبرا الجديدة

تمتاز سيارة تويوتا جي ار سوبرا بشكل رائع و تصميم في قمة الدهاء الصناعي مع الحفاظ على شكل سيارات السبرا الكلاسيكي. و لكن هذه المرة تم تصميم مقدمة السيارة بشكل اكبر و اوسع من ما كان في الماضي و ذلك بسبب حجم الماكينة و التصميم الجديد. و معا هذا، يمكن للسائق الحصول على رؤية واضحة لأشياء التي امامة. و من الأشياء التي تلفت الإنتباه في هذه السيارة أن رقم اللوحة تم تحريكة إلى الجانب الأيسر في مقدمة السيارة. تتمركز اللوحة بين الجزء الاسفل للتهوية و الأضواء الامامية في الجزء الايسر. توجد حساسات في مقدمة و مؤخرة السيارة.

مذهل للغاية

إن من الاشياء المذهل في سيارة التويوتا جي ار سوبرا شكلها العامة. تبدؤا السيارة و كانها مصممة للسباق كما في فورميلا ون. تتوسط علامة التويوتا السيارة من الخلف و اسفلها مباشرة سوبرا. تملئ السيارة بإثنان و خمسون لتر من الوقود و تمتاز بإستهلاك اقل بكثير من السيارات الأخرى. المحركات الموجودة في السيارة قوية جدا حيث تساعد في مد السيارة بسراعات قصوى. نوعية الدفق في سيارة جي ار سوبرا دفع خلفي فقط. حتى الآن لم تصدر سيارة سبرا بنظام النقل التقليدي. و لكن هنالك مساحة تخزين خلفية كافية جدا لحمل العتاد. وفي الختام سيارة جي ار سوبرا لا مثيل لها.

Exit mobile version