Site icon SimplyCarBuyers

السيارات الهجينة والسيارات الكهربائية

يختلط عدد كبير من الأشخاص بين  السيارات الكهربائية والهجينة. ومع ذلك ، فإن الفارق واضح وضوح الشمس بالنسبة للأقلية وليس للأغلبية. مشترو السيارات مترددون للغاية عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرار. بالإضافة إلى ذلك ، فإنهم يفكرون كثيرًا عندما يتعلق الأمر بالحصول على سيارة كهربائية أو هجينة.

هناك خيار آخر يصعب الاختيار منه وهو ما إذا كنت تريد الحصول على سيارة دفع رباعي كاملة الحجم أو سيارة سيدان صغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليهم الاختيار بين سيارة كهربائية بالكامل أو هجين يعمل بالكهرباء. لذلك ، هناك العديد من النقاط التي يجب وضعها في الاعتبار. ستظهر هذه المدونة فرقًا واضحًا بين كل أوجه التشابه هذه.

مع استمرار ارتفاع أسعار الوقود، وزيادة الاتجاه نحو تقليل انبعاثات الكربون في العالم، باتت السيارات الهجينة والكهربائية الخيار الأمثل لعدد كبير من الأشخاص، ومن أجل اختيار السيارة التي تناسب احتياجات الشخص واحتياجات أسرته، يجب أن يفهم أولاً الفرق بين السيارات الهجينة والسيارات الكهربائية التي تعمل بالبطارية.

أنواع مختلفة

هناك العديد من الأنواع المختلفة للسيارات الكهربائية التي تتراوح بين السيارات الكهربائية بالكامل والأقل. هناك سيارة كهربائية هجينة بها محرك غاز تقليدي وبطارية ومحركات كهربائية. ما يمد السيارة بالطاقة هو المحركات والمحرك. بالإضافة إلى ذلك ، سيختار هذا النوع من السيارات الكهربائية الوقت المناسب للتبديل بين نوع معين من الطاقة إلى نوع آخر. هاتان القوتان هما الغاز والكهرباء. عندما تكون هناك مهمة صعبة للتسريع ، يعمل محرك الغاز. العكس هو الصحيح بالنسبة للآخر. في هذه الحالة ، لا تحتاج إلى التوصيل لأنه ليست هناك حاجة للشحن. ولا داعي لتركيب فتحة شحن في المنزل على الإطلاق. ما عليك القيام به هو ملء خزان سيارتك بالغاز كالمعتاد ولا شيء غير ذلك. النوع الآخر من السيارات الكهربائية هو سيارة كهربائية هجينة تعمل بالكهرباء ، كما أنها تضع محركًا يعمل بالغاز وبطارية في عبوة واحدة. علاوة على ذلك ، فهو يعمل بنفس طريقة النموذج الأولي السابق. بالإضافة إلى الخصائص السابقة ، فإنه يستخدم كبحًا متجددًا لشحن البطارية.

Exit mobile version