2024 أودي e-tron GT

يواجه العالم ثورة في السيارات حيث أصبحت السيارات الكهرباية تنافس السيارات العادية، أودي e-tron GT 2024 الكهربائية من أفضل السيارات التي يمكنها أن تمنحك تجربة قيادة رائعة، والتي تأتي مزودة بأفضل الأنظمة التي تجعل من قيادة هذه السيارة ممتعة، وكذلك منظرها الخارجي والداخلي الذي يمنحك الراحة التامة

و الإحساس بالفخامة.

أفضل التكنولوجيا المدمجة في سيارة أودي e-tron GT 2024

على مر الأجيال شهد العالم تطورا ملحوظا في الأنظمة المستخدمة للقيادة وهذا ما جعلنا تنحدث عن هذه السيارة

الرائعة التي تم تزويدها بمحرك كهربائي Quatttro  للدفع الرباعي بقوة 522 حصانا ليتم تحويل كل هذه القوة الى

تسارع مذهل. كما تحتوي على ناقل حركة خلفي ثنائي السرعات، أول ترس يساعد في إنطلاق السيارة

والثاني ترس علوي يساعد في المحافظه على الأداء العالي والمثالي للمحرك.

تتميز سيارة أودي e-tron GT 2024 بتصميم خارجي جذاب جدا، مع خطوط إنسيابية متناسقة الشكل أضافة لمسات إبداعية لجعل هذه السيارة تناسب كل الفئات، ووجود الشبك الأمامي الذي متصل بالأنوار الأمامية التي تعمل بنظام LED وقد تبدو صغيرة الحجم في شكلها ولكن تمنحك رؤية واضحة عند القيادة الليلة، كما يمكنك أيضا توجيه الأنوار الأمامي لمنحك أفضل تجربة قيادة. كذلك الأنوار الخلفية لهذه السيارة عريضة ومتصلة مع بعضها ويبدو الشكل العام من الخلف إنسيابي أكثر مما يجعل السيارة خفيفة عند الإنطلاق بسرعة عالية وعدم تأثير الهواء على سرعة السيارة مع المحافظة على ثبات السيارة وهي منطلقة.

تتضمن المقصورة الداخلية لهذه السيارة مقاعد منجدة بإستخدا أفضل أنواع الجلد حتى تستطيع قيادة السيارة بكل راحة، وما يميزها هو الهدوء وعدم سماع الأصوات الخارجية وأنت داخل السيارة وتشمل خيارات إضاءة داخلية ومدفئة ومساحية داخلية تتسع لأربعة أشخاص. وشاشة كبيرة تم دمج أفضل أنظمة الراحة والترفيه للاستمتاع عند قيادة سيارة أودي e-tron GT 2024.