كاستم شو الامارات 2023

زار الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان معرض دبي كاستم شو – الإمارات 2023. والذي اختتمت فعاليات دورته الثامنة – الأحد – في مدينة إكسبو دبي. مسجلاً مشاركة قياسية من 70 جهة حكومية ووطنية إضافة إلى العارضين، والذين قدموا آخر الابتكارات ولمسات جديدة على 315 سيارة و100 دراجة.

وتعرف الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان على الأجنحة المشاركة في الدورة الثامنة، ومجموعة العارضين، الذين قدموا ما يزيد على 400 قطعة نادرة من السيارات والدراجات التي تمثل مختلف الحقب والطرز لمختلف العلامات التجارية الكلاسيكية والحديثة، كما توقف عند مشاركات الدوائر الحكومية في أجنحة القيادة العامة لشرطة دبي، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والإدارة العامة للدفاع المدني، ومؤسسة دبي للإسعاف الموحد وشركة تسجيل التابعة لمجموعة اينوك.

يعد المعرض فرصة لجميع المهتمين في عالم السيارات إذ يمنحهم فرصة الاطلاع على العديد من السيارات المعدلة سواء في الإمارات وغيرها من الدول التي تشارك في المعرض سنوياً

كاستم شو الامارات 2023معرض كاستم شو الامارات

بدأت فعاليات معرض كاستم شو الامارات. المعرض الرائد في عالم تعديل السيارات في منطقة الشرق الأوسط عام 2010. كمركز وتجمع لمحبي السيارات والدراجات. اللذين يتشاركون نفس الاهتمامات والحماس في مكان واحد. لعرض أعمالهم ومواهبهم. اليوم وبعد 12 عام من العمل الجاد وجهود التطوير الحديثة يجمع جميع هواة السيارات في الشرق الأوسط. بل أصبح منصة مثالية للقيام بالأعمال التجارية بين التجار أنفسهم وبين الجمهور. كما أصبح منصة تواصل مباشرة بين المصنعين والموردين وتجار التجزئة في قطاع السيارات وبين المشترين والمستهلكين في قطاع التصميم وتعديل السيارات. كما يسعنا الذكر هنا أن المعرض شريك استراتيجي لـ”سيما شو” في الولايات المتحدة الأمريكية. وأثمر عن هذا التعاون تطور قطاع السيارات المعدلة في المنطقة والذي تبلغ قيمته 42 مليار دولار أمريكي.

أبرز المشاركين هذا العام

و كان جناح القيادة العامة لشرطة دبي. من أبرز الأجنحة التي اجتذبت رواد وزوار المعرض في أيامه الثلاثة، بما ضمه من سيارات فارهة حديثة متعددة الأغراض وكذلك جناح القيادة العامة لشرطة أبوظبي الذي عرض أولى القطع النادرة من السيارات التي استخدمت لخدمة المجتمع وحفظ الأمن، وجناح مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والذي قدم الجديد المبتكر في سياراته متعددة الاستخدامات والتي تسهل الوصول لنجدة المصابين والتدخل في الحالات الطارئ.

و قدمت شركة تسجيل التابعة لمجموعة إينوك أبرز خدماتها الجديدة المتمثلة في الخدمات المتعددة مثل الفحص المتنقل.. وكان أبرز ما يميز المعرض في دورته الثامنة الانتقال لمقره الجديد بمدينة إكسبو دبي حيث أقيمت الفعاليات بأريحية تامة في مضمار التنافس ومدرجاته بقلب منطقة التنقل، علاوة على الحضور المميزة للمرأة الإماراتية عبر مشاركة المواطنة هدى المطروشي التي شاركت للمرة الأولى بجناح مؤسسة امكس لخدمات السيارات في الشارقة.