هذه الشركة: شحن كهربائي مجاني

ليس كغيرها من شركات السيارات تسلا تعرض سياراتها بتحفيز الشحن المجاني. و من الاهمية بمكان ان تسلا سوف تبيع ما يقارب 1.9 مليون سيارة في نهاية العام الجاري. الطراز المستهدف من هذه الفئة هو طراز تسلا 3. و بهذا تثير تسلا مخاوف الكثير من الشركات المصنعة للسيارات و لذلك نسبة للتقدم الكبير و السريع لهذه الشركة. و الجدير بالذكر ان طلبات الشراء لسيارة تسلا متزايد كل يوم بل من فينة الى اخري. و نسبة لهذا التفوق جذبت تسلا الكثير من رواد السيارات الذين كانوا يرغبون في شراء سيارات من شركات اخرى. و ليس من الاستغراب اعتماد الكثير من شركات السيارات معيار تسلا في الشحن. تتمثل هذه الشركات في كلاً من فورد و جنرال موتورز.

انخفاض اسعار تسلا

لم تكتفي الشركة تسلا بمجانية الشحن لسياراتها الكهربائية بل و خفضت اسعار الشراء لدرجة بعيدة. و اضاف المدير التنفيذي للشركة تسلا انه مستعد لتجاهل حتي الارباح الهامشية للشركة و ذلك لمساعدة رواد السيارات من التمكن من شرائها و جزب الكثير منهم. و بهذا يكون قد زاد عدد عملاء تسلا اضعاف مضاعفة نسبة للامتيازات التي يحظون بها في كل عرض للشركة. و اوضح المدير التنفيذي لتسلا كذلك ان وتيرة بيع الشركة للسيارات الكهربائية قد زاد بصورة كبيرة. و يرجع هذا النجاح بابتكارات مديري الشركة في جزب العملاء عن طريق العروض المغرية و الرابحة. تحظى الشركة تسلا دائماً بالسبق بالأفكار البناءة.

لا يقتصر عرض الشحن الكهربائي المجاني من الشركة تسلا لوقت قصير، سيستمر لسنوات عدة و هذا ما يشجع الكثير ممن لا يرغب في شراء سيارة الاجتهاد في اغتناء واحدة. و بما انه ليس على عاتق العميل الذي يشتري سيارة تسلا اعباء شحن بطارياتها المكلف لم لا يغتنم هذا العرض المغري. و في الختام، تتميز الشركة تسلا بتعينها لمدراء ناجحين و مبتكرين للكثير من الافكار التي ساعدة الشركة على الازدهار، ليس هذا فحسب – بل اصبحت الكثير من شركات صناعة السيارات المضي قدماً على خُطى تسلا.