لاند روفر كفاءة الملاحة البرية

إذا كنت ترقب في الإستمتاع بالتنقل في الطرق البرية وجب عليك إستخدام لاند روفر. الاسم نفسه يوحي بذلك لان كلمة (روفر) تعني التنقل بكفاءة بغض النظر عن أي عقبات من طرق وعرة و غير ذلك. للتنقل البري الذي يعد غير آمن تزلل لاند روفر كل عقباته وهو الخيار الخاص بك السيارات في نهاية المطاف. تمتاز سيارات لاند روفر بإطارات عريضة و متينة للمساعدة في التنقل في الأراضي الرملية و الثلجية الموحلتين. السيارة لديها بطارية طويلة الأمد التي تزود جميع أجزاء السيارة من الطاقة الكهربية الكافية. لديها ناقل حركة يدوي و أوتوماتيكي وكذلك. كل واحد منهما لديها مكان مناسب للإستخدام.

ميزات لاند روفر المثالية

بالإضافة إلى كونها فعالة في التنقل البري, لاند روفر لديها ميزات مثالية كثيرة. مثلاً، لديها مصدران للطاقة، أي البنزين والكهرباء. هذا النظام الهجين لتزويد السيارة بالطاقة يمكن السيارة من قطع مسافات بعيدة دون الإستهلاك المفرط للوقود عكس السيارات الأخرى. بلإشارة إلى المساحة الداخلية للسيارة، بالطبع هناك الكثير من المقاعد التي تجعل من المستحيل توفير مساحة حرة كافية ولكن، هذه المقاعد قابلة للطي. مع الضغط على زر واحد، يمكنك طيها تحويل وسط السيارة إلى مساحة كبيرة تمكنك من الإستفادة منها كما تشاء. بصراحة ، إنها ميزة ممتازة تجعل من لاندر روفر سيارة مثالية لمن يحتاجون مساحات كافية لنقل بضاءعهم و اغراضهم.

مساحات تخزين شاسعة

حتى الآن، ذكرنا المساحة الكبيرة المكتسبة من طي المقاعد الوسطية و الخلفية. بعد طي المقاعد إلى جوانب السيارة توجد مساحة تخزينية كبيرة للامتعة و الاغراض الاخرى. علاوة على ذلك، توجد تهوية سقفية تساعد في تزويد السيارة بالهواء الطبيعي النقي. أو الإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة لمن يرغب في ذلك عند السفر. الجزء الامامي للسيارة مزود براحة اليد و حامل الاكواب كما في السيارات الأخرى .و لكن الجدير بالذكر هو أن السيارة لديها جهاز تنبيه الشخص الذى يود النزول من السيارة لتجنب الحوادث. هذا الجهاز مزود بحساسات تقوم بإصدار صوت منبة للراكب عند النزول من السيارة حال وجود سيارة اخرى بمثابة تجاوز سيارتك.