مازدا (6) 2022 المستقبل المبهر الموعود

تخطط مازدا لإجراء الكثير من التغيرات لتطوير سيارتها مازدا 6 و يأتي ذلك في خلفية تطوير طراز الجيل القادم لها. سوف تقوم هذه الشركة تصميم هذا النوع من سيارتها من تصميم مستوحى من سيارة فيجن كوبيه التى تأخذ الشكل الرياضي أساس في قوة حفظ مكانتها بين السيارات المرغوبه في العالم لدى الكثير من الفئات العمرية من رواد السيارات. و الجدير بالذكر أن السيارة سوف يتم تصميمها على شكل سيدان بخمس مقاعد. و سوف تكون مقصورة السيارة مصممة تصميم مبسط محبوك بإستخدام الكثير من تقنية و تكنولوجيا السيارات الحديثة و ذلك لمواكبة العصر.

كفاءة و نوع المحرك

سوف يتم تزويد السيارة مازدا 6 بمحرك طولى و نظام دفع خلفي. و هذا التصميم العجيب مستخدم في السيارة المتصدرة دوماً منصات السيارات العالمية الأكثر كفاءة بي أم دابليو. هذا التصميم و النظام يعد الأول علماً في تصميم سيارات الأجيال الحديثة. أما المحرك يحتوي على ست سليندر و هذا يمنح السيارة قوة عزم أقوي و سرعة فائقة. ليس هذا فحسب، و إنما تستخدم السيارة كذلك تقني سكاي أكتيف و التى بدورها تقوم بحقن الوقود حقناً مباشراً لتقليل الصرف و هذه فكرة ممتازة للغاية لتقليل صرف الوقود الضار و لا سيما الإنبعاثات الناتجة عن الحرق الغير كامل للوقود. و يتخلف عن هذا إنبعاثات كثيرة في الهواء و التى بدورها تقوم بتلويثه.

ليس هذا فحسب، تستخدم السيارة النظام الهجين في تزويد الماكينة بالوقود. يقوم هذا النظام الهجين بتخفيف إستهلاك الوقود و الحفاظ على كفاءة أداء محرك السيارة القوي. مولد السيارة 48 فولد و محرك خلفي بقوة 350 حصان.  و سوف يكتمل تصنيع و تطوير السيارة مازدا 6 غالباً بالعام 2022 بحيث يتم عرضها في المنصات العالمية للسيارات بالعام 2023.و في الختام، و بالرغم من أن السيارة سوف تمتاز بفخامة و حداثة الصنع و المواكبة إلى أن الشركة لها عزم كبير في الحفاظ كذلك على أسعار الشراء المناسبة للحفاظ على رزادها.