تقنية السيارات الحديثة: عرض النافذة النشطة

يشهد عالم السيارات أحدث التقنيات الحديثة مثل عرض النوافذ النشطة. تمكّن هذه التقنية السائق من معرفة المسافات الحقيقية للاجسام أمامه. هذه هي أفضل طريقة لعرض المعلومات دون تشتيت  إنتباه السائقين. في الماضي ، كانت هناك شاشة ملحقة بلوحة العدادات تقدم معلومات للسائق. هذه الطريقة محفوفة بالمخاطر للغاية ، لأنها تشتت إنتباه السائق. لذلك ، يجب على الناس استخدام أحدث تكنولوجية السيارات.

وجه الإختلاف

إن الفرق بين طريقة العرض التقليدية وأحدث التقنيات كبير للغاية. في العصور القديمة ، يجب على السائقين النظر إلى الشاشة لمعرفة الخطر القادم. هذا نوع من الإلهاء، لأنه يجب على السائق تجاهل الطريق لفترة من الوقت. قد يتسبب هذا فى وقوع حادث مروع ، ويبقى الهدف الرئيسي غير محقق.

الطريقة المثالية

سابقًا ، الطريقة المثلى لعرض المعلومات هي من خلال لوحة الطبلون. ومع ذلك ، فهي أيضًا فكرة غير كاملة. الأسلوب المناسب هو ما يسمى بعرض النافذة النشطة. يمكّن لهذا النظام عرض معلومات حول مسافات منعطفات فى الطريق وما إلى ذلك بوضوح. لذا ، يجد السائق المعلومات أمامه من غير تشتيت إنتباهه.  ستكون جميع معلومات الطريق بين عينيك. وبناءً على ذلك ، ستستمتع بقيادة سهلة وسريعة. في الختام ، تعد عرض النافذة النشطة من إحدى أهم التقنيات في مجال السيارات.