تكسي الحيوانات الاليفة

تكسي الحيوانات الاليفة، تم تصميم معظم سيارات الأجرة لنقل البشر من النقطة أ إلى النقطة ب. من ناحية أخرى ، تم إنشاء مركباتنا مع وضع الحيوانات الأليفة في الاعتبار وهي مصممة خصيصًا لنقلهم إلى حيث يحتاجون إلى الذهاب. تاكسي الحيوانات الأليفة الخاص بنقل الحيوانات هو وسيلة نقل مريحة وآمنة متاحة للجميع .

تحتل مدينة دبي مكانةً مرموقة بين مختلف دول العالم من ناحية الخدمات التي تقدمها الهيئات والجهات الرسمية في الدولة، مما جعلها واحدة من أبرز مدن العالم من ناحية السياحة والاستثمار الأجنبي في الدولة، إذ تهتم الدولة بكافة المرافق وتأمين كافة المرافق لمختلف الحياة الاجتماعية بأعلى درجات الجودة والكفاءة، ولا يقتصر الأمر على الأفراد المتواجدين في دبي، حيث تهتم الدولة بحقوق الحيوانات أيضاً والأمر الذي جعلها من الدول الرائدة في مجال حفظ حقوق الحيوان عن طريق تأمين مختلف خدمات النقل والرعاية الصحية وغيرها، وواحدة من الأمور التي تبرز اهتمام الدولة والقطاع الخاص في مجال حقوق الحيوان هو توفير تكسي الحيوانات الاليفة دبي الذي يهدف إلى تأمين وسيلة مواصلات آمنة عن طريق تاكسي الحيوانات الأليفة في دبي والخدمات المقدمة.

تكسي الحيوانات الاليفةالأسئلة الشائعة

ما هي خدمة تاكسي الحيوانات الأليفة؟

“الحيوانات الأليفة تاكسي دبي” هي خدمة تنقل الحيوانات الأليفة. يمكننا أن نرتب لالتقاط حيوانك الأليف وإعادته من أي مكان في الإمارات العربية المتحدة، من الأطباء البيطريين إلى المزارعين. وبالإضافة إلى ذلك، نقدم سيارات الأجرة للحيوانات الأليفة للرحلات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة والخدمات البعيدة داخليا.

هل سيتم دفع أي رسوم إضافية لرحلتي؟

لا توجد رسوم إضافية لخدمة سيارات الأجرة. تستند تكلفة الرحلة إلى طول رحلتك وما إذا كنت بحاجة إلى التوقف في أي مكان محدد على طول الطريق. إذا كنت تبحث عن حجز رحلة، يرجى إستخدام نظام الحجز عبر الإنترنت.

إذا كنت بحاجة إلى إلغاء الحجز، يرجى القيام بذلك في أقرب وقت ممكن قبل المغادرة إلى موقع الالتقاط (عادة ما يكون ذلك في غضون 24 ساعة). سوف نتصل بك إذا كانت هناك أي مشكلات تتعلق بالإلغاء؛ وإلا، فلن نفرض عليك أي رسوم ما لم نكن قد غادرنا المدينة بالفعل أو خرجنا من العمل!

هل يحتاج حيواني الأليف إلى التطعيم لركوبه؟

قبل أن تصعد حيوانك الأليف معنا، يجب تطعيمهم. يجب أن يتم التلقيح قبل الرحلة بعشرة أيام على الأقل. يجب أن يقوم طبيب بيطري معتمد بإدارته، ويجب أن يقوم بذلك نفس الشخص الذي سيساعد في أي تطعيمات أو علاجات أخرى عندما نلتقط كلبك أو قطتك في زيارتهم التالية.

ونطلب من جميع الحيوانات الأليفة أن تضع علامة داء الكلب (طوق مع رقم تعريف). إذا لم يكن هناك واحد عليها بالفعل، يمكننا القيام بذلك مجانا!

ما نوع الحيوانات الأليفة التي تقبلها في سياراتك؟

الكلاب، القطط، الارانب، والطيور هي موضع ترحيب في سياراتنا. كما أننا نقبل أيضا الأمبير طالما أنها لا تزيد عن 10 أرطال.