الإمارات: ارتفاع غير متوقع في تأجير السيارات

           في السنوات الأخيرة ، شهدت الإمارات العربية المتحدة ارتفاعًا غير متوقع في إيجارات السيارات بسبب العديد من العوامل. أحد أسباب هذا الارتفاع هو التعزيزات الاقتصادية في قطاع النفط ، وكذلك القطاع غير النفطي في العقود الماضية. هذا البلد على وشك تسجيل أعلى رقم قياسي في نمو اقتصادي سريع. من الواضح أنه كلما كان هناك نمو اقتصادي في الإمارات العربية المتحدة: ارتفاع غير متوقع في تأجير السيارات. ونتيجة لذلك ، ارتفع سعر البنزين ، وكذلك تأجير السيارات الكهربائية والسيارات المستعملة. ليس هذا فقط ، هناك عوامل أخرى ساهمت في السقوط. ومن الأمثلة على ذلك الركود الوشيك والوباء.

الإمارات: ارتفاع غير متوقع في تأجير السياراتتعطيل العادات الإيجارية التقليدية

           على الرغم من أن دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وهيئة الطرق والمواصلات على وجه الخصوص تهدف إلى تعديل وتعزيز قطاعات السيارات ، إلا أن هناك بعض العقبات. غير نمط حياة عدد مذهل من السكان تفكيرهم تجاه استخدام السيارات. على سبيل المثال ، بدلاً من استخدام السيارات للأغراض العائلية ، بدأوا في الاستئجار وفقًا لذلك. ومع ذلك ، فإن الإيجار هناك ليس عرضيًا. تغيير آخر في نمط حياة الناس هو ما يسمى بتجميع السيارات. يشير هذا إلى حقيقة أن الأشخاص يشاركون السيارات مع الآخرين عند عبور نفس الوجهة.

ومع ذلك ، ليس بالضرورة أن يكون لديك نفس الوجهة بالضبط. إذا كان هناك قرب من مكانين ، فمن الممكن تجميع السيارات. ذكرت بداية الفقرة السابقة أن دولة الإمارات العربية المتحدة وهيئة الطرق والمواصلات بدأتا في تشجيع قطاع السيارات. أحد الحوافز هو أن هيئة الطرق والمواصلات تعفي السيارات الجديدة من الاختبار. هذا لتشجيع مالكي السيارات على ترخيص سياراتهم الجديدة بسهولة. حافز آخر مثير للاهتمام هو إطالة عمر السيارات المرخصة من سنتين إلى أربع سنوات. علاوة على ذلك ، ألغت هيئة الطرق والمواصلات الرسوم الإضافية على السيارات. في الختام ، على الرغم من أن قطاعات السيارات شهدت هبوطًا كبيرًا ، إلا أنها تعمل على تعديل الوضع الآن.