شيفروليه سيلفرادو الكهربائية 2024

سيلفرادوشيفروليه سيلفرادو الكهربائية إنها شاحنة كهربائية صغيرة. ستكون سيلفرادو الكهربائية جديدة في تشكيلة شيفروليه ، حيث يتيح التصميم للمستخدمين طي الجدار مثل السرير ، كما تحتوي على كابينة لتوفير مساحة تخزين إضافية. يأتي مع بطارية كبيرة توفر ما يصل إلى 400 ميل من المدى لكل شحنة. كما يمكن لتقنية الشحن السريع DC شحن البطارية بمدى 100 ميل في 10 دقائق فقط. شيفروليه قدرة حصانية لا تقل عن 664 حصان. تقليم WT الأساسي مع 510 حصان. الدفع الرباعي قياسي كما هو نظام التوجيه الرباعي. سيجد مشترو طراز RST أن شاحنتهم تأتي مع تعليق هوائي متكيف. و لديها مجموعة من العجلات الضخمة مقاس 24 بوصة ذات المظهر الرائع و هي اختيارية. قدرة السحب 10000 جنيه.

تصميم ومميزات شيفروليه سيلفرادو الكهربائية:

تتميز الشاحنة بسقف زجاجي ثابت. من الداخل نجد ان المقاعد تم تنجيدها بالجلد باللونين الأسود و الأبيض. و بدرجتين لونيتين مع أنابيب حمراء . و نجد ان مساحة الراكب هي نفس المساحة في الشاحنة بيك آب سيلفرادو الطاقم العادية. أيضًا بها صندوق تخزين ضخم بين لوحة القيادة ومسند الذراع الأوسط. وهو يوفر مساحة تخزين قابلة للقفل و مقاومة للعوامل الجوية أثناء القيادة في الاجواء المتقلبة و بها نظام نظام تحكم معياري يسمى Crew Cab. و بها مساحة كافية لمبرد غداء بسعة سبعة جالونات.

عند شحن سلفرادو الكهربائية بواسطة شاحن DC بمقدار 350 كيلوواط السريع لمدة 10 دقائق تستطيع قطع مسافة 100 ميل ، ويمكن لهذه المركبة نقل حموله في حوض التخزين الخلفي وزنها 590 كيلوغرام ( 1,300 رطل ) ، وتقطر حمولة وزنها 4,535 كيلوغرام ( 10 آلاف رطل ) .

تأتي جميع الاصدارات مع لوحة معلومات رقمية في الغالب. و هي شاشة تعمل باللمس مقاس 11.0 بوصة للمعلومات والترفيه. وشاشة عرض رقمية مقاس 8.0 بوصة متوفرة بشكل قياسي. يتم أيضًا تقديم جميع حلول الاتصال بالهاتف الذكي المعتادة. ولكن هذا ليس مخصصًا للتكنولوجيا الداخلية. و سيتم إطلاق 2024 شيفروليه سيلفرادو الكهربائية مع طراز WT في ربيع عام 2023.