اكيورا انتيجرا 2023 مواصفات و مميزات

مركز ثقل السيارة الفاخرة القوية اكيورا انتيجرا الولايات المتحدة الأمريكية و لاية كلوفورنيا بالتحديد. يتم تصنيع السيارة هناك و تشبع أسواق الولايات المتحدة الأمريكية و من ثم تشبع رغبات مرهفي السيارات في العالم. و منذ ظهور السيارة اكيورا انتيجرا إلى معارض السيارات و التى نالت إعجاب الكثير من محبي و رواد السيارات غابت عن المشهد لوقت دام طويلاً. و لكن ها هي تعود تارة أخرى إلى عالم السيارات الضحل للغاية و بصورة قوية جداً. اكيورا انتيجرا سيارة رياضية كاملة الدسم تمتاز بالفخامة، القوة، المتانة و التكنولوجيا العالية. بدأت الشركة المصنعة لأكيورا إنتيجرا 2023 بنسخة بروتو تايب في البداية لتقوم بعرض السيارة لاحقا كما هو الحال في إنتاج جميع السيارات.

التميز في التصميم

تمتاز السيارة اكيورا انتيجرا 2023 بتصميم رائع للغاية مستوحا من خيال و ذكاء و دهاء المصممين. خطفت هذه السيارة الأضواء منذ البداية نسبة لهذا التصمميم المذهل للغاية. إضافة إلى ذلك، تتكون السيارة من خمس أبواب و ناقل حركة يدوي يتألف من ست سرعات. سوف يتم عرض هذه السيارة في جنوب كلوفورنيا مع عشر طرازات أخرى. قام المصممون تصميم سيارات الأكيورا إنتيجرا في الماضي القريب بشكل عدائي أكثر جراءة. و لكن الطرازات الجديد التي سوف تعرض في العام القادم سوف تحافظ بين الشكل العدائي ولا سيما الشكل الكلاسيكي للسيارات. هذه الميزة سوف تجعل السيارة محببة لدي الكثير من الفئات العمرية المتباينة في إختيار السيارات.

سقف السيارة اكيورا انتيجرا شديد الميلان و هى تتجسم بطراز الجيل الخامس من السيارات. و من الميزات الأخرى لهذه السيارة أن اسم السيارة ظاهراً في جوانب السيارة في الجزء السفلى للأبواب. و بالرغم من أن حجم السيارة كبير تأتى السيارة بمحرك سعة 1.5 لتر فقط. علاوة على ذلك، توجد أربعة سليندرات بقوة 200 حصان و عزم دوران يبلغ 192 رطل قدم و 1800 لفة في الدقيقة الواحد. يتألف ناقل الحركة من 6 سرعات و هو يدوي و ليس أوتوماتيكي.