السيارة نيسان تيتان 2021: قوة فخامة

السيارة نيسان تيتان من أفضل سيارات  التى تمتاز بالقوة و المتانة لاسيما الرفاهية. تستطيع السيارة الملاحة السلسة في شتى أنواع الطرقات السريعة و الوعرة الموحلة. ليس هذا فحسب و إنما السيارة تيتان تتمتع بماكينة قوية تستطيع تحمل الضغط و الحرارة و عبور كل الطرقات الوعرة. إضافة إلى ذلك فإن السيارة تحتاج إلى تقنية الملاحة في الطرقات الوعرة. إضافة إلى المعلومات التى يقوم نظام الملاحة في السيارات غير ذات الدفع الرباعي بمد السائق بها ، سيارات الدفع الرباعى تحتاج إلى أكثير من ذلك. يحتاج السائق إلى معلومات إضافية عند الملاحة في الطرقات الوعرة مثل عمق الرمال أو عمق التربة الطينية قبل عبورها. يستطيع نظام الملاحة مد السائق بكل هذه المعلومات.

ظهرت هذه السيارة نيسان تيتان في شمال أمريكا في العام 2003. و هي لا تتوفر بأعداد كبيرة. و لكن سوف تقوم الشركة بتلبة جميع أحتياجات العالم من هذه الأعداد لاسيما قطع الغيار المطلوب. قامت الشركة بإضافة الكثير من التكنولوجيا الحديثة و قطع الغيار لكل من الأجهزة الحديثة هذه (قطع غيار أصلية). إن من المشاكل التى تواجه الكثير من شركات السيارات عدم توفر قطع غيار أصلية توجد فقط قطع غيار تجارية. هذه القطع عبارة عن مضيعة للوقت و إستنزاف للمال. و بالرغم من أن قطع الغيار الأصلية باهظة الثمن فإنها تمد السيارة بالكفاءة المطلوبة أولاً. ثانياً، توفر على ممتلك السيارة تكلفة الصيانة و التغيير.

مميزات السيارة نيسان تيتان 2021

تمتاز السيارة نيسان تيتان 2021 بالكثير من الخصائص و الصفات التى باتت غائبة عن الكثير من السيارات الفارهة الأخرى. أولاً, تمتاز السيارة بالمساحة الشاسعة و المريحة داخلياً. توجد حاملات أكواب على الأبواب الأمامية و في الوسط بين المقعدين الأماميين.السيارة لديها محرك واحد         V-8 بسعة 5.6 لتر. و لكن قوة هذا المحرك تبلغ 400 حصان لامحال و عزم دوران يصل 413 رطل-قدم. أما إذا سلطنا الضوء على ناقل الحركة فهو يتألف من 9 سرعات و نظام دفع خلفي.