أودي أبعاد جديدة في تكنولوجيا الإضاءة

أودي أبعاد جديدة في تكنولوجيا الإضاءة

تتقدم أودي في أبعاد جديدة في تكنولوجيا إضاءة السيارات. في الأصل. خدمت إضاءة السيارة بشكل أساسي الغرض من ضمان السلامة المرورية لجميع مستخدمي الطريق. تنفتح الآن الآفاق غير المعروفة سابقًا في أعقاب رقمنة المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية: يصبح الضوء وسيلة للتواصل والتفاعل الخارجي. يخصص التصميم ، ويزود العملاء بتصميم جديد وتخصيص خيارات.

حققت الإضاءة قفزة تقنية حقيقية: استغرق التطور من ضوء الهالوجين إلى مصابيح الزينون الأمامية إلى تقنية LED(الليد) في السيارات أقل من عقدين من الزمن. زودت معالم التقنيات الجديدة هذه العملاء بقيمة مضافة ملحوظة. بالإضافة إلى تعزيز الرؤية بشكل مستمر ، تعمل إضاءة أودي على تحديد وجه طرازات العلامة التجارية في كل عصر مع توسيع قابلية الاستخدام اليومية من خلال بُعد تواصلي وجمالي على حد سواء. في أعقاب تحول المصابيح ، تحسنت كل من الإضاءة وكفاءة الطاقة.

  تفتح رقمنة الضوء قنوات اتصال متعددة الأوجه.

  تجمع تقنية الإضاءة في أودي بين التصميم الاستثنائي والوظائف العالية.

  العمل الجماعي الوثيق بين تقنية الإضاءة وتصميم الإضاءة كصيغة نجاح.

التطور والاختلاف

الآن ، توفر الرقمنة دفعة أخرى للابتكار مع إمكانات تصميم جديدة تمامًا: أصبح الضوء ذكيًا. عن طريق الإشارات الضوئية ، تتفاعل السيارة مع محيطها. وبالعودة إلى عام 2003 ، قدمت سيارة A8 ضوءًا متكيفًا مع تحكم تلقائي في نطاق المصباح الأمامي الديناميكي قبل أن تبدأ الكاميرا الموجودة على الزجاج الأمامي في اكتشاف مستخدمي الطريق الآخرين في عام 2010. بعد ذلك بعامين ،

أودي أبعاد جديدة في تكنولوجيا الإضاءة

عززت العلامة التجارية براعتها الابتكارية ودورها الرائد في R8: إن إدخال إشارة الانعطاف الديناميكية التي تسمح بإدراك التغييرات الاتجاهية المشار إليها من زاوية عين المرء كان بمثابة مكسب كبير في السلامة – ولا يزال كذلك. في عام 2017 ، بعد ظهورها لأول مرة في R8 LMX ، قدمت أودي مصابيح أمامية ليد تتميز بتقنية HD Matrix مع الليزر كضوء إضافي عالي الشعاع في سيارة A8 سيدان الفاخرة – ابتكار عالمي في الإنتاج على نطاق واسع. الآن ، تقوم الشركة المصنعة المتميزة برقمنة المصباح الأمامي Matrix LED مع إضافة تنوع أكبر. تفتح المصابيح الخلفية OLED الرقمية في Q5 الجديدة الباب للتواصل من سيارة إلى X منذ هذا العام ، وللمرة الأولى ، تقوم باختيار المصابيح الخلفية الجديدة التصاميم الممكنة في وقت تكوين السيارة.

بالإضافة إلى إنارة الطريق بذكاء ، تزود أودي طرازاتها بشخصية لا لبس فيها باستخدام التوقيعات المميزة وسيناريوهات الإضاءة الديناميكية. حتى في هذا المنعطف ، يُعرض على العملاء خيارات مختلفة لتوقيع الإضاءة المعتمدة على الطراز ، على أن يتبعها المزيد من التمايز. تتسبب إشارة الانعطاف الديناميكية أو السيناريوهات المثيرة للإعجاب لوظائف المغادرة والعودة إلى المنزل في إثارة الضوء على وتر حساس عاطفي. للمضي قدما. ستجعل تقنيات الإضاءة القيادة أكثر أمانًا. الفردية لكل نموذج أكثر وضوحًا ، والاتصال الخارجي أكثر فاعلية.