تجنب الازدحام المروري: إشارات المرور

احدى أهم الجوانب لتجنب الإزدحام المروري المعقد هو التطبيق البحت للإشارات المرورية و إستخدام التكنولوجيا. لقد شهد العالم على مر العصور قدرا كبيرا من التطور بلإشارة إلى تنظيم الطرق و سلاسة سير السيارات. في الماضي، كان على شرطة المرور البقاء في الطريق لفترة طويلة جدا لتنظيم حركة السيارات. و هذا عبارة عن مضيعة للوقت، فضلا عن الجهد المستهلكة. بالإضافة إلى عدم الدقة لان كلما عمل الشخص لفترات طويلة يقل تركيزه و بالتالي تكثر اخطائه. الميزة الوحيدة الجيدة لشرطة المرور هي إعطاء الأولوية للطريق الأكثر ازدحاما. ومع ذلك، يمكن لنظام التحكم الآلي بسهولة استبدال هذا الأسلوب الذه يعد من طراز قديما.

إشارات المرور القديمة

نيويورك هي أول مدينة تنتهج نهج إشارات المرور في جميع أنحاء العالم. كان نوعاً من النظام اليدوي الذي يتم التحكم به من منتصف الشارع وعلاوة على ذلك، تقوم شرطة المرور بركوب البرج والسيطرة على تغيير العلامات الثلاث. و منذ ذاك الوقت يتم إستخدام هذه الإشارات بنفس المدلول. ومع ذلك ، فإن هذا النظم القديمة هي صعبة للغاية وغير دقيقة. ومن أجل حل هذه المشكلة، إبتكرت سلطات المرور نظام التحكم الآلي وهو أفضل بكثير من ذاك النظالم القديم للغاية.

نظام التحكم الآلي

تم إنشاء نظام التحكم الآلي كحل لمشكلة النظام التقليدي. لان ذاك النوع من الطراز القديم للسيطرة على حركة السيارات عفا عنه الدهر.  نفس العلامات الثلاث: الأحمر والبرتقالي والأخضر إستخدمها النظام الالي حيث وضعها معا في شريط واحد. هناك توقيت لكل لون، باستثناء البرتقالي الذي يدل على الوقوف من أجل الإستعداد للتحرك او الوقف. هذا النظام يسيطر بسهولة على جميع الإتجاهات الأربعة للطريق بشكل فعال وفي وقت واحد وبدقة متناهية.