برنامج توب قير يذهل رواد السيارات

برنامج توب قير يذهل دائما رواد السيارات. يقوم البرنامج تحت رعاية البي بي سي القناة مشهورة في جميع أنحاء العالم. هذا البرنامج المذهل يتكون من عشر حلقات التي تعرضت بين العشرين من تشرين الأول /أكتوبر والتاسع والعشرين من كانون الأول/ ديسمبر على مر السنين. إذا كنت تشعر بنوع من الإحباط ، فمن المستحسن مشاهدة هذا البرنامج. لانه يقوم بتقديم معلومات هائلة و مثيرة للدهشة و الجدل حول عالم السيارات. و يبذل معدي البرنامج قصارى جهدهم لتقديم كل ما يتعلق بعالم السيارات و لا سيما التكنولوجيا الجديدة.

عواقب غير متوقعة

لسوء الحظ ، شهدت توب جير تدهوراً غير متوقع في عام 2001. و لم تلبس تلك المعضلة كثيراً حيث قرر المقدمان جيريمي كلاركسون وأنسي ويلمان إعادة إنتاج البرنامج في شكل مختلف. يتضمن هذا العرض الجديد ميزات مختلفة ، مثل ، مقاطع تشرح كل الميزات الجديدة المستخدمة في حداثة السيارات. ولكن، هذا عكس الإصدار السابق الذي يركز بشكل كبير على إنتاج السيارات. البرنامج يعرض الآلاف من لحظات المشوقة التي تجعل مشجعي السيارات يهتفون بعض الأغاني والتعبير عن الإثارة. هذا البرنامج التلقين . و في ارض الواقع، إن برنامج توب جير ليس لديه أي نظير. لذلك ، يجب على الشركة التي ترعى البرنامج أن تهتم كثيراً به ، ولا تخييب ظن هؤلاء المولعين بالبرنامج.

السيارات الكهربية التلقائية

و كما ركز برنامج التوب قير سابقا على تكنولوجيا السيارات فهو اليوم يسلط الضوء على السيارات الكهربية كذلك. و من الاهمية بمكان، إستخدام الكهرباء كمصر بديل للمنتجات البترولية: الجازولين و البنزين. هذان المشتقان من البترول يشكلان عنصر مزعجاً في تلوث البيئة و زيادة الإحتباس الحراري في الغلاف الجوي. لذلك تسليط الضوء على إستخدام السيارات الكهربية مهم جداً لرفع مستوي وعي الناس بمدي ضرر هذه المشتقات البترولية. عموماً، يمثل برنامج التوب قير منصة عالمية لمعرفة افخم السيارات و افضلها و كذلك الإسهام في رفع مستوى الوعي بتحسين البيئة.