بنتلي كونتيننتال جي تي سي

بنتلي كونتيننتال جي تي سي 2023 هي النسخة القابلة للتحويل من كونتيننتال جي تي العادية إلى فئة السيارات السياحية الكبيرة والتي تنتجها الشركة البريطانية منذ عام 2003. تنتمي السيارة إلى الجيل الثالث الذي ظهر في عام 2018 ، لكنه خضع التحديث قبل عامين والذي تضمن توفره بمحرك جديد. بالإضافة إلى المزيد من المواصفات

نظرة عامة على كونتيننتال جي تي سي

من ناحية التصميم ، إنها بنتلي إلى حد كبير ، لكنها تتميز ببعض لمحات التصميم التي ظهرت لأول مرة في هذه السيارة لأول مرة. لا تزال هناك مصابيح أمامية مستديرة كلاسيكية ، والشبكة ذات شكل مختلف قليلاً. المظهر العام للسيارة أكثر رشاقة ، وعندما تضعه جنبًا إلى جنب مع الجيل السابق ، تبدو السيارة السابقة ضخمة بعض الشيء. المصابيح الخلفية البيضاوية والتصميم البسيط لغطاء الصندوق وأطراف العادم المصقولة تكمل المظهر العام لسيارة كونتيننتال جي تي بشكل جيد. كان الجيلين السابقين ذوقًا مكتسبًا إلى حد ما ، لكن أحدث سيارة هي بالتأكيد على مستوى مختلف.

بنتلي كونتيننتال جي تي سيإن التصميم الداخلي لسيارة كونتيننتال جي تي هو حقًا على مستوى آخر. يقضي المهندسون والمصممون الكثير من الوقت هنا ، وهذا يظهر بالتأكيد. كل سطح يمكنك رؤيته أو الشعور به هو من أعلى مستويات الجودة الممكنة ، ومن الآمن افتراض أنه من أجل العثور على أي مواد ذات ملمس أرخص ، يجب عليك حرفياً تفكيك لوحة القيادة. وبطبيعة الحال ، تقدم بنتلي مجموعة واسعة من ألوان التنجيد وألوان الزخرفة وطرق تناسبها جميعًا معًا. كانت كونتيننتال جي تي أيضًا أول طراز من بنتلي يستخدم الشاشة الدوارة المثلثة ، والتي يمكن أن تعرض لك إما تقليم الخشب الذي اخترته ، أو ثلاثة أقراص تناظرية ، أو نظام المعلومات والترفيه.

قد يكون الأمر قليلًا ، لكن بنتلي كونتيننتال جي تي هي من بين الأفضل في مجال الأعمال عندما يتعلق الأمر بالسيارات الفاخرة الفاخرة.

المواصفات الميكانيكية

السيارة المتوفرة للبيع في السعودية من نسخة Speed حصلت على محرك W12 – محرك 12 سلندر على شكل حرف W – يولد 626 حصاناً وعزم دوران 900 نيوتن متر. الدفع الرباعي ، وتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم / ساعة في 3.8 ثانية ، لتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 333 كم / ساعة.

يوجد أيضًا محرك V8 سعة 4.0 لتر مع شاحن توربيني يولد 542 حصانًا و 770 نيوتن متر من عزم الدوران. من حيث استهلاك الوقود ، تقطع السيارة مسافة 8.5 كم بتر واحد من الوقود.

يبدأ سعر GTC بحوالي 210 ألف دولار تقريباً.