الجيل الثالث: سيارة بنتلي فلاينج سبير

إن من افخر سيارات الجيل الثالث التي يعشقها الأثرياء هي بنتلي فلاينج سبير. هذه السيارة البريطانية الصنع يجول في فناء حدائق الاثرياء في كل دول العالم. و لاسيما أن هذا العشق سببه فخامة صنع هذه السيارة التي ظلت أسطورة المعارض من غير منافس لوقت طويل. و بهذا يكون قد مرة مئة عام لهذه الشركة العريقة. حيث تم تصميم الواجهة الأمامية بصورة رائعة جداً في منتهى الجمال. يوجد تشابه بينها و بين سيارة الجيل الثاني و لكن ما يميز الواجهة الأمامية لها هو الأضواء. حيث توجد قطعات الدايمون الصغيرة حول العدسات الأمامية للسيارة مما يعكس أضواء فريدة من نوعها. لا توجد قطعات الدايمون فقط على العدسات الكبيرة فقط و إنما الصغيرة كذلك.

فخامة الصناعة

تمتاز سيارة بنتلي فلاينج سبير بفخامة عالية في الصناعة حيث تم صنع الغطاء الأمامي من مكونات كثيرة أهمها الألمونيوم و المغنزيوم و الحديد و يغطي جميع جوانب السيارة الأمامية. أما الشيئ الملفت للنظر هو علامة الماركة الأمامية التي توحي بكفاءة المصممين و المهندسين القائمون على أمر الصنع. علاوة على ذلك، فإن إطارات السيارة كذلك تحمل علامة بينتلى. أما المقاعد الأمامية و الخلفية فكلها مريحة للغاية و واسعة و مصنوعة من الجلد الخالص الناعم و نظام التبطين الذي يقوم على إمتصاص الإهتزاز المستمر خلال سير السيارة والحركة المفاجئة.

أجهزة التحكم الممتازة في السيارة

هنالك أجهزة عالية الجودة مستخدمة في التحكم في جميع أجزاء السيارة. و لا يخفي على كل من إستخدم هذه السيارة من قبل الشاشات الموجود أمام السائق و التي تمده بالتحكم الذكي. يمكن إستخدام الشاشة وهي ثابتة على مكانها أو إستخدامها كالهاتف عن طريق سحبها من الاصق المغنطيسي. و من الأشياء الجديدة التي لم يشهدها عالم السيارات هي المساحات الكافية الموجودة على جوانب كل مقاعد السيارة. و علاوة على ذلك توجد مساحة تخذين وسطية تساعد على حفظ المشروبات باردة. سيارة بنتلي فلاينج سبير سيارة الفخامة و الحداثة في عالم السيارات.