هيونداي سانتا كروز بيك اب المذهلة

من السيارات المذهلة للغاية لشركة هيوانداي سياراة سانتا كروز بيك اب التي تم عرضها لرواد السيارات. وهذه الفترة عبارة عن فترة تجريبة للسيارة حيث حظيت بالكثير من المعجبين في هذه الفترة التجريبة، يا للعجب! تسهدف شركة هيونداي بهذه السيارة الجيل الجديد الذي لديه الرغبة في إمتلاك سيارة حديثة و متعددة الأغراض لكي تلبي كل إحتياجاتهم. ليس هذه هو الهدف الوحيد لهؤلاء بل لابد من أن تكون السيارة جميلة الشكل و جزابة منافسة لأحدث موديلات السيارات. لذلك قامت شركة هيوانداي بتصميم هذه السيارة المذهلة التي جمعت تقريبا كل الصفات التي سبق ذكرها.

حداثة الصنع و التصميم

تمتاز سانتا كروز بيك اب بشكل جميل جداً من الناحية الأمامية التي تحتوي على شبك سداسي متغمصاً شكل خلايا النحل. أما الأضواء، فهي جميلة الشكل للغاية و تمتاز بقوة الإضاءة. و من الأشياء التي تلفت الأنتباه أن مكابح الأداء مطلي باللون الأصفر بدلاً عن الأحمر و هذا هو الشيئ الشعائع بين السيارات الأخرى. إضافية إلى ذلك، فأن الجزء العلوي من المراءة الأمامية مطلي كذلك باللون الأصفر مما يخلق نوعاً من التناسق في الألوان العاكسة للسيارة. أما الإطارات فهي كبيرة و معدينة تعكس لون مكابح الأداء الاصفر القامق. و من الأشياء المذهلة للغاية التي تعكس دهاء مصممي السيارة أنها تبدوء و كأن لديها بابين. و لكن في الحقيقة سانتا كروز بيك اب لديها ابواب خلفية تفتح بالعكس لتسهل الدخول إلى السيارة بصورة سلسة.

كفاءة المحرك

تم تزويد سيارة سانتا كروز بيك اب بمحرك رباعي سعة لترين يعمل بكفاءة عالية يعمل بوقود الديزيل و مولد توربيني لتزويد السيارة بالمزيد من السرعة. و تمتاز هذه السيارة بالسرعة الفائقة التي تبلغ مئة و تسعين حصان و اربعمئة و ست عزم من الدوران و تنتقل إلى كل عجلات السيارة مما يجعل كفاءتها عالة في السرعة و التحكم. و هذه الصفات تمتاز بها سيارة سانتا كروز بيك اب من دونها من السيارات لذلك ننصحك ب…