BMW X5

بي ام دابليو اكس فايف: الفخامة

بي ام دابليو اكس فايف إحدى السيارات الفاخرة التى تتحدى الزمن. أحد أكثر الجوانب التي لا تنفك من هذه السيارة الفخامة. إنها فخمة بما يكفي بحيث يرغب أي شخص في الحصول عليها. من ناحية أخرى ، أصبح الجانب الأمامي أكبر بكثير في هذا الطراز. الجانب الإيجابي هو أن كل جيل من سيارات بي ام دابليو اكس فايف تأتي بمظهر وتصميم الجديدين. من ناحية أخرى ، صممت المصابيح الأمامية بمظهر ساحر للغاية مع شكلين شبه دائريين. هذا يجسد كلاً من الضوء العالي والمنخفض.

المظهر الخارجي الرائع لسيارة بي ام دابليو اكس فايف

BMW X5

مقصورة بي ام دبليو اكس 5

المظهر الخارجي لسيارة بي ام دابليو اكس فايف مثير للاهتمام للغاية وله مظهر سيدان مثالي. ومن المثير للاهتمام أن هناك ثقبًا صغيرًا بالقرب من العجلة الأمامية يوفر للسيارة زخرفة جميلة. ومع ذلك ، فإن الجزء الخلفي من السيارة يتمتع أيضًا بتصميم ساحر مع مضخة فضية وضوء ال تي دي المتميز. و كذلك من أحد الجوانب المثيرة للاهتمام في فتح الباب الخلفي هو أنه يفتح للأعلى وللأسفل. هذه الميزة غير موجودة في العديد من السيارات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر لك مساحة كبيرة لاستيعاب القطع الضخمة من الامتعة التى لا تتجزء. ليس هذا فحسب ، و لكن الطريقة التى يقفل بها الباب مذهلة للغاية ، ما عليك سوى ان تلوح بيدك فقط و سوف يقفل الباب من الأسفل و الأعلى كذلك.

مساحة خلفية كبيرة

تتمتع سيارة بي ام دابليو اكس فايف بمساحة خلفية كبيرة جدًا غير موجودة في العديد من السيارات الأخرى و هذا هو المحك. تتيح هذه المساحة للسائقين تخصيص أماكن كافية لأمتعتهم. عندما تفتح الباب الخلفي ، هناك مساحة ضخمة تحت هذه المساحة الكبيرة ، هناك مساحة أخرى. علاوة على ذلك ، يمكن للسائقين طي جميع المقاعد الخلفية ، مع ترك مساحة إضافية أخرى لتخصيص الأشياء. من المذهل للغاية ، يبدوا الجزء الخلفي من السيارة وكأنه غرفة كبيرة بعد القيام بذلك.