2021_Hyundai_Azera

هيونداي ازيرا: فخامة تفوق الخيال

إن من السيارات التي تفوق الخيال في الفخامة سيارة هيونداي ازيرا. حيث أن الشكل الامامي للسيارة جميل جداً ، يوجد شبك كبير يمتد من بداية الواجهة الأمامية ألى نهايتها. بجانب ذلك، توجد اضواء امامية قوية من نوع ال تي دي. و لكن من الملفت للإنتباه أنه توجد عدسات مساعد للإشارة من الجهة الداخلية حيث أنها تبدوا جزء من الشبك الماسي. و توجد كذلك كاميرا امامية تعكس صورة واضحة بثلاث مئة درجة مئوية من اصل خمس كاميرات و حساسات امامية عددها اربع. اما الكاميرا الخامسة فهي موضوعة بقرب المراة الأمامية و مهمتها مراقبة المسار و تساعد الرادار كذلك في جمع المعلومات. توجد علامة الهيونداي متوسطة الشبك الامامي في شكل جميل و رائع.

الجزء الداخلي للسيارة

2021-hyundai-azera-interior

Hyundai Azera Interior

تمتاز سيارة هيونداي ازيرا بتصميم داخلى جميل جداً بمقاعد كهربائية مريحة جداً. أما من جهة الطبلون توجد شاشتين كبيرتين إحداهن لمد السائق بالمعلومات الأساسية كالسرعة و الوقود …الخ. أما الشاشة الأخرى فهي مصممة لمتابعة المسار و الخرائط عن السفر او الذهاب إلى المناطق الغير معروفة. اما عجلة القيادة نفسها فهي حديثة للغاية حيث توجد الكثير من الازرار فى متناول اليد مما يجعل التحكم في الكثير من اجزاء السيارة اسهل. علاوة على ذلك فإن الغطاء الخارجي للعجلة مصنوع من الجلد الخالص مما يمنحها ملمس ناعم جدا.

أجزاء إضافية

من الأجزاء الإضافية الموجودة في السيارة الستائر الخلفية التى يمكن التحكم بها أيضاً عن طريق الازرار الامامية. و من الأشياء الجملية التى تعكس مدى فخامة هيونداي ازيرا أن الجزء الداخلى كله مغطاء بشكل هندسي وكانه قطعة واحدة. علاوة على ذلك، توجد مساحة كافية و كبيرة تساعد ممتطى هيونداي ازيرا على اخذ الراحة خلال الرحلات الطويلة. و كما في السيارات الأخرى يمكن طى جميع المقاعد الخلفية للحصول على مساحة واسعة عند الحوجة. علاوة على ذلك، فإن التصميم المتبع في كل السيارة فرد من نوعة و لا مثيل له. و في الختام، هيونداي ازيرا الفخامة بعينها.