«بي إم دبليو إكس إم» للمرة الأولى في الشرق الاوسط بدبي

طرحت مجموعة بي إم دبليو الشرق الأوسط سيارة إكس إم للمرة الأولى على الإطلاق. وذلك بالتعاون مع الوكلاء الحصريين والموزعين المعتمدين في منطقة الشرق الأوسط. وتم الكشف عن السيارة الجديدة في حفل أُقيم في دبي. تمثل هذه السيارة ترجمة عصرية لسيارة النشاطات الرياضية وقد وُلدت نتيجة لعمليات دمج مبدعة ما بين طراز إم عالي الأداء والتكنولوجيا الهجينة الموصولة بالكهرباء المتطورة.

وتعد السيارة الجديدة كلياً أول سيارة تحمل شارة M يتم تصميمها بشكل كامل منذ طرحبي إم دبليو إم ون، وهي أحدث الإصدارات التي تطرحها مجموعة السيارات احتفالاً بالذكرى الخمسين على طرح إصدار بي إم دبليو إم. تتميز السيارة الجديدة بنظام القيادة إم هايبرد المطور حديثاً، وبتصميمها الراقي وأجواء الفخامة بالمقصورة.

«بي إم دبليو إكس إم» للمرة الأولى في الشرق الاوسط بدبي

د.حميد حقباروار

وقال د. حميد، المدير الإداري لمجموعة بي إم دبليو الشرق الأوسط: يسعدنا طرح السيارة الجديدة كلياً بالمنطقة. إنه طراز مصنوع خصيصاً للشرق الأوسط ويسمح له نظام M xDrive الجديد كلياً بالتنقل بسهولة على مختلف التضاريس في المنطقة. فلقد طالب عملاؤنا بسيارة نشاطات رياضية فخمة وجاء ردنا عليهم مع إكس إم. ومنذ الإعلان عن طرح إكس إم العام الماضي، شهدنا اهتماماً هائلاً بالسيارة في المنطقة ونتوقع لهذا الطراز أن يحقق نجاحاً ضخماً في الشرق الأوسط. ونحن على ثقة بأنه مع إكس إم، ستتمكن مجموعة جديدة من هواة الأداء العالي من الاستمتاع بتجربة M الفائقة.

يمنح النظام الهجين المدمج الذي يشتمل على محرك بنزين V8 ومحرك كهربائي قوي للغاية سيارة إكس إم براعة ديناميكية آسرة.

يوفر نظام الدفع M HYBRID في سيارة إكس إم ناتجًا إجماليًا يبلغ 480 كيلو واط / 653 حصانًا. (ناتجًا عن مزيج من محرك الاحتراق بقوة تصل إلى 360 كيلو واط / 489 حصانًا ونظام الدفع الكهربائي بقوة تصل إلى 145 كيلو واط / 197 حصانًا). وهي مدعومة بمحرك V8 مطور حديثًا وعالي السرعة كلاسيكيًا. بتقنية M Twin Power Turbo المتطورة. تتميز الوحدة بسعة 4.4 لتر بمشعب عادم عبر البنوك ، وعملية فصل الزيت المحسّنة. ستكون السيارة متوفرة في جميع معارض بي أم دبليو في الشرق الاوسط.