هيونداي إلنترا2024

يُنظر إلى سيارات السيدان المدمجة مثل إلنترا 2024 على نطاق واسع على أنها وسيلة نقل أساسية – رائعة لمشتري السيارات لأول مرة ، وموفرة للوقود ، ويسهل ركنها في الأماكن الضيقة – ولكن هيونداي تقدم أيضًا الكثير من الأناقة والكثير من القيمة. التصميم الخارجي الحاد يلفت الأنظار لكن إلنترا لا تبخل بسمات السيارات المدمجة التقليدية. إن مقصورتها فسيحة بالنسبة لحجمها ، كما أن مجموعة نقل الحركة الهجينة المتوفرة تعزز مصداقية Elantra للوقود. مجموعة نقل الحركة الأساسية عبارة عن محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ، لكن طراز N-Line يأتي مع شاحن توربيني سعة 1.6 لتر يوفر مزيدًا من الحماس. ومع ذلك ، لن يرفع أي من طرازات إلنترا نبض السائق. يعتبر التعامل معها أقل إمتاعًا من المنافسين مثل هوندا سيفيك ومازدا 3 ، وكلاهما يوفر توجيهًا أكثر هشاشة وإحساسًا عامًا أكثر رشاقة.

هيونداي إلنترا2024في كوريا ، يطلق على إلنترا اسم أفانتي.

جذب التصميم الزاوي للجيل الحالي من هيونداي إلنترا الانتباه عند وصوله لأول مرة في عام 2021 ، ولكن يبدو أن الوقت قد حان بالفعل لتحديث بصري.

مع المصابيح الأمامية المعدلة ، والشبكة الأمامية الأقل نحافة ، والتصميمات الجديدة للعجلات ، تبدو إلنترا المحسّنة أكثر جاذبية لأعيننا. في الخلف ، تبدو المصابيح الخلفية مختلفة قليلاً أيضًا ، وتصميم المصد الخلفي أكثر عدوانية. لا يمكننا تحديد أي تغييرات واضحة في الداخل ، ولكن قد تحصل إلنترا على ترقيات المعلومات والترفيه والميزات القياسية الجديدة.

المحرك

لا نتوقع أن تقوم هيونداي بتغيير مجموعات نقل الحركة في إلنترا كثيرًا لعام 2024 ، حيث يجب أن تظل خيارات المحركات الداخلية الأربعة سعة 2.0 ليتر والهجين والشاحن التوربيني سعة 1.6 لتر. من المحتمل أن تحصل إلنترا N عالية الأداء ، مع محركها القوي بقوة 286 حصانًا بسعة 2.0 لتر تيربو 4 ، على تغييرات مماثلة في التصميم لعام 2024 ، لكنها قد تصل بعد بضعة أشهر من السيارة القياسية. يعد Elantra N أيضًا الإصدار الوحيد الذي يوفر ناقل حركة يدوي ، حيث انخفض إصدار N Line الأقل بمحرك 1.6T خياره اليدوي بست سرعات بعد عام 2022.