بي واي دي تانج: سيارات كهربائية

السيارة بي واي دي تنج سيارة دفع رباعي كهربائية و توجد بها سبعة مقاعد متوسطة الحجم. بعضها مزودة بالبنزين فقط و الاخر بالكهرباء فقط و كذلك يوجد نوع هجين يجمع بين الوقود و الكهرباء لتزويد السيارة بالطاقة. و في كل عام يتضاعف مبيعات بي واي دي بنسب عالية في الاعوام الماضية و مازالت مواصلة في الارتفاع. و من مميزات هذه السيارة كذلك ان وزنها يبلغ 2360 كجم و سعة بطارية تبلغ 108.8 كيلوواط و يبلغ مداها 615 كم. مساحة السيارة مريحة للغاية حيث يوجد بها سبع مقاعد و مساحة شحن تصل الى 1655 لتر هذا لمقاعد الصف الأمامي القابلة للطي بمقدار اربعون الى ستون درجة لكي توفر اعلى مستوى من الراحة.

التصميم الداخلي

تتميز السيارة بي واي دي تانج بتصميم داخلي نوعي حيث توجد اضاءة تحتوي على واحد و ثلاثون لون و هذه الالوان كفيلة بعكس حالتك المزاجية. هذا التصميم تم إنتاجه من قبل مصممين المانيين لديهم خبرة طويلة في مجال التصميم الداخلي

و الذي يبدوا جلياً في فخامة السيارات الالمانية. لوحة العدادات كبيرة يبلغ حجمها 12.8 بوصة و بها نظامين تعليق امامي و خلفي. بالإضافية الى ذلك يتسم هيكل السيارة بالمتانة. توجد انظمة السلامة في السيارة بي واي دي و التي تتمثل في وجود كاميرا عالية الدقة تبلغ زاويتها 360 درجة. و من الأهمية بمكان ان عدد الرادارات الخارجية يبلغ عدده أحد عشر راداراً. و كل هذا يعزز السلامة لمستخدميها. يبلغ قوة محرك تانج 551 حصان و بسرعة تبلغ 180 كيلو متر في الساعة. تنتج هذه القوة و السرعة من محركين كهربائيين قويين. و بنظام الدفع الرباعي يبلغ قوة المحرك 482 حصان و عزم دوران 330 نيوتن متر و هذا سبب ثبات السيارة على الطريق. اما البطارية تصل سعتها الى 82.8 كيلو واط في الساعة تم استخدام تقنية ال اف بي في تصنيعها. كل الطرازات التي تربط بالسيارات البي واي دي نالت حظاً وافراً من القبول وسط رواد السيارات.