بنتلي تصدر بنتيجا إكستينديد ويلبيز موللينر

بنتلي ترفع من قدرها بإصدار بنتيجا إكستينديد ويلبيز موللينر و التي تنتمي للعائلة الجديدة بنتيجا. تجمع هذه السيارة كل

الصفات التي تتصف بها السيارات الحديثة و وصفة من السيارات الحرفية التي تتمتع بديناميكا علية تمكنها من الملاحة في

كل الطرق و خصوصاً الطرق الوعرة التي لا تستطيع السيارات الاخرى الملاحة فيها. و من اهم السمات التي تتسم بها هذه السيارة المساحة الداخلية، هذه المساحة التي تتوفر في المقصورة لا لمثيل لها من السيارات الاخرى المنافسة ل بنتلي.

ليس الجزء الامامي للسيارة الذي توجد به مساحة مريحة بل المقصورة خلف السائق كذلك بها مساحة رحبة حيث تجعل

بنتيجا إكستينديد ويلبيز موللينر السيارة الامثل للرحلات و العائلات الكبيرة. خصص فريق موللينر المتخصص في تصميم

السيارات اهتماماً كبيراً لهذه السيارة حيث قام بتصميم المقاعد الخلفية على نمط الطائرات اربعة زايد واحد.

و هذا التصميم فريد للغاية يساعد في الحصول على مساحات واسعة في المقصورة و هذه لفته تصميمية بارعة إذ يعد نظام المقاعد في هذه السيارة الاكثر تطوراً في العالم.

مميزات

تمتاز هذه السيارة بمحرك قوي V8  بسعة 4.0 ليتر و بقوة 542 حصاناً و عزم يبلغ 568 رطل. و بفضل هذا المحرك تتميز هذه السيارة بأداء استثنائي تبلغ سرعته مئة و ثمانون ميل في الساعة. ليس هذا فحسب و إنما يمتاز بقدرة تسارع تبلغ من صفر ال ستون ميل في الساعة في غضون اربع ثواني و نصف. يوجد نظام التوجيه بالعجلات الخلفية و الذي بدورة يمد السيارة بالكثير من المرونة و القدرة على الحركة حتى في الاماكن الضيقة. و بالإشارة الى التصميم توجد خطوط في السيارة تعكس اناقتها و هيبتها في التصميم الخارجي. عجلات السيارة بمقاس 22 بوصة باللون الرمادي كما يوجد غطاء ذاتي في العجلات يبقى على وضع الثبات عندما تتحرك السيارة. و من الاشياء التي تعكس جمال السيارة هناك اغطية موجودة على المرآتين الجانبيتين لونه لون الهيكل. عكست هذه السيارة لفته تصميمية بارعة خصوصاً في المقاعد التي تشبه مقاعد الطائرة.