استدعاء كل السيارات هذه الشركة

من دون الشركات الاخرى اندهشت الصين بقرار الشركة تسلا باستدعاء ما يقارب كامل السيارات المباعة خلال الاربع سنوات الماضية. و ليس من الغريب هذا التصرف من هذه الشركة نسبة للاهتمام اللامحدود الذي تكرسه تسلا لسياراتها. السبب الاساسي وراء هذا الاستدعاء هو استشعار خطر السلامة المتحمل على السائقين. تريد الشركة إجراء تعديل بسيط على بدال السرعة. و تقدر نسبة السيارات المباعة خلال الاربع سنوات المنصرمة ب 1.1 مليون سيارة. تسلا ليست كغيرها من الشركات الاخرى فهي لا تفرط في اسمها التجاري و إن كلفها خسارة كبيرة. و ذلك لان من اسس هذه الشركة على علم بقيمة المحافظة على الاسم التجاري للشركة بسمعة جيدة.

إجمالي مبيعات تسلا

يفوق اجمالي مبيعات تسلا الكثير من الشركات الأخرى التي تعمل في مجال تصنيع السيارات الكهربائية و التي تسعى لتحقيق طموحات منظمات المحافظة على البيئة. تم انتاج هذه السيارات في يناير للعام 2019. لا تقتصر مبيعات الشركة تسلا فقط على الرقم المذكور اعلاه بل و بلغت 1.09 مليون سيارة في دولة الصين فقط ناهيك عن غيرها من الدول. و قد يمثل هذا الرقم الكبير راس مال بعض الشركات الناشئة. و بالرغم من هذه فقد اتخذت تسلا هذه القرار الصعب للغاية باسترجاع هذه الكم الهائل من السيارات للمراجعة و محافظة على مكانة تسلا المرموقة عند رواد السيارات. يعد هذا القرار الاشجع في تاريخ صناعة السيارات الحديثة إذا انه مكلف للغاية و مع ذلك لم تبالي تسلا من تنفيذه بدون تردد.

من النماذج التي يتم مراجعتها طراز اس، موديل اكس. و سوف تقلل هذه التدقيق في التصنيع مخاطر السلامة للجميع و يحافظ على مكانية الشركة الرائدة في تصنيع السيارات الكهربائية بين الشركات المتنافسة. و من المعلوم ان التنافس بين الشركات المصنعة للسيارات الكهربائية ليس وليد بل بداء منذ وقت طويل عندما انتبه الكثير من علماء البيئة حجم الضرر الذي حدث للبيئة خلال الفترة الماضية. في الختام احتلت تسلا هذا المكان المرموق بعد سباق حاد و سعى مكلل بالجهد