الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها عند بيع سيارتك

عملية بيع أي سيارة ليست بلأمر السهل وقد تطلب الكثير من الوقت والتفكير، فمثلا يجب عليك البحث عن القيمة الحقيقة للسيارة ومقارنة الأسعار ومن ثم عرض سيارتك للبيع والحصول على أعلى سعر. لذلك اذا كنت تريد بيع سيارتك هنالك الكثير من الأخطاء التي يجب عليك أن تتفاداها حتى تستطيع بيع سيارتك بالطريقة الصحيحة.

أخطاء يجب أن تتفاداها

– قضاء الكثير من الوقت في تصليح السيارة

كل ما عليك فعله هو التأكد من الأجزاء الرئيسية للسيارة تعمل بشكل مثالي، والأجزاء الثانوية ليست بتلك الأهمية القصوى

– عدم معرفة قيمة السيارة

معرفة قيمة السيارة التقديرية ليس بالأمر الصعب جدا، بل من السهل جدا، لأنه سوف تتمكن من معرفة كل أسعار السوق والتماشي معها وتقليل الجهد وتوفير الوقت.

– أن تكون غير صادق بحالة سيارتك

ليس هنالك ما يدفعك للكذب بحالة سيارتك، كما تعلم يوجد الكثير من الألات التي يمكنها التدقيق في السيارة ومعرفة كل ما بها.

– عدم الخضوع لأسعار السوق

إذا كنت واثق من أداء سيارتك وأنها بحالة جيدة جدا وكل أجزائها سليمة وتعمل بشكل فعال، لاتستلم للأسعار التي سوف يقوم التجار بعرضها لك، يجب عليك الخوض معهم وإظهار قيمة سيارتك وأنها ليست بذلك الرخص، وبهذا سوف يقتنعون أن سيارتك فعلا تستحق السعر الذي تجادل من أجله وسوف يقتنعون أكثر بثقتك التي سوف تظهرها لهم أثناء تحاورك معاهم.

– عرض السيارة بمظهر غير لائق

هنالك أشياء صغيرة مثل غسل السيارة وتلمعها من الداخل والخارج تجذب إنتباه المشترين وتسر أعينهم وبالتالي سوف يقومون بتقدم عرض لشراء سيارتك، فكلما كانت سيارتك تبدو بمظهر لائق كلما حازت على عروض كثيرة.

نحن نعلم أن هذه العملية مرهقة جدا وتستغرق الكثير من الوقت ولكن كل هذا لصالحك أنت حتى تجد العرض الذي يناسب سيارك ويكون مرضي بالنسبة لك وفي سيمبلي كار بايرز سوف نشتري سيارتك تحت أي حالة وخلال دقائق قليلة سوف تستلم مالك.