دايتونا SRT عضلات كهربائية بالكامل من دودج

دايتونا SRT. نحن نتحدث عن سيارة كهربائية بالكامل. من دودج تشالنجر. ولكن بدون التخلي عن الأصوات الشهيرة الصادرة من سيارات الاحتراق. لتوفر نظام عادم متطور. أطلقت عليه اسم Chambered Exhaust. على الرغم من أنه ليس من الواضح.  ما إذا سيكون مواصفة اختيارية مقابل دفع الأموال الإضافية. في سيارات دودج الكهربائية المستقبلية القادمة. وقد تم الكشف رسمياً عنها و التي تمثل أول سيارة عضلات كهربائية بالكامل. لترسم المستقبل القادم. وخاصة بعد إعلان نهاية سيارات العضلات الأسطورية دودج تشالنجر.

دايتونا SRTالمتعة و القوة

لم تحدد دودج بعد مقدار القوة الحصانية وعزم الدوران الذي توفره مجموعة نقل الحركة Banshee التي تعتمد عليها سيارة العضلات الكهربائية الاختبارية. ولكنها أكدت أنها تعتمد على نظام 800 فولت يوفر أداء يفوق محرك SRT هيلكات.

تستخدم سيارة دايتونا الكهربائية الاختبارية قير erupt متعدد السرعات الجديد من شركة صناعة السيارات مع التبديل الكهروميكانيكي الذي من شأنه أن يساعد على محاكاة بعض مشاركة السائق التي يتوق إليها عشاق السيارات الكلاسيكية. كما تم تصميم ميزة Powershift التي تعمل بالضغط لتمرير والتي تزيد من القوة الحصانية من أجل اندفاع سريع للتسارع من أجل هذا المفهوم .

وكما ذكرنا في البداية لم تنس دودج توفير نظام صوتي يحاكي الطرب الذي يوفره الاكزوزت في سيارة العضلات في الطراز الكهربائي بالكامل. من خلال Chambered Exhaust الذي يُسجل ببراءة اختراع تم توفيرها على دودج تشارجر دايتونا SRT. يتكون هذا النظام من مكبر للصوت وغرفة ضبط موجودة في الجزء الخلفي من السيارة وتقدم ملف تعريف صوتي “Dark Matter” الذي يعمل جنبًا إلى جنب مع ناقل الحركة erupt .

من الداخل تاتي بشاشة حجم 12,3 إنش. و لوحة عدادات رقمية 16 إنش. وتقنية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي. وإضاءة محيطية للمقصورة. وستظهر في شهر ديسمبر من سنة 2023 إن شاء الله .