2024 HONDA PROLOGUE EV

من المتوقع أن تكون أول سيارة كهربائية بالكامل من هوندا في عام 2024. تعرف ب2024 HONDA PROLOGUE EV، مقدماً ، ونعلم أنها ستولد من التعاون مع جنرال موتورز (GM). لكن حتى الآن ، لم تكن لدينا فكرة عن شكلها أو مظهرها.

هوندا: تحدث ضجة

ما يثير الدهشة هنا هو أن هوندا لا تعطينا عادة نظرة طويلة على سياراتها ، أو على الأقل كيف تبدو. عندما تفعل ذلك ، فإنها تكشف عن ما تسميه “المفاهيم” ، لكنها تكشف عن مفاهيم قريبة جدًا من الإنتاج. هذا ليس ما لدينا هنا.

بالنسبة للتصميم ، تذكر أن Prologue هو نتيجة تعاون بين مصممي هوندا في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة ونظرائهم في اليابان. من الناحية المفاهيمية ، كانت الفكرة هي إنشاء سيارة دفع رباعي بمظهر عصري ، دون أن تظهر على أنها تصميم غير ملائم بين الطرز الأخرى للعلامة التجارية. توضح هوندا أن الديناميكيات الهوائية كانت أيضًا في قلب المشروع ، من أجل تقديم أقصى مدى من EV. سيضع Prologue معيارًا لسيارات Honda EVs في هذا الصدد.

سنسمح لك بالحكم على خطوط السيارة ، ولكن ليس هناك من ينكر أنها أنيقة وتتماشى مع ما رأيناه مؤخرًا من صانع السيارات ، لا سيما مع HR-V و CR-V الجديدتين.

من المثير للاهتمام بالنسبة لسوقنا ، أن شركة هوندا أوضحت أنه سيتم تقديم مقدمة لها أولاً في الولايات المتحدة (وسنفترض كندا) قبل عرضها في مكان آخر. تعتقد الشركة أيضًا أنها ستكون قادرة على تجميع السيارة في منشآتها الخاصة. بعد إطلاق Prologue ، ستقوم هوندا بإعداد أولى سياراتها الكهربائية النظيفة ، وهذه المرة مجمعة على هيكل داخلي.

لم تنشر هوندا بعد معلومات سعر سيارة 2024 Prologue EV SUV. ومع ذلك ، يقدرموقع Car and Driver أن تكلفة 2024 Prologue ستبدأ من 45000$ دولار. قدم موقع السيارات أيضًا تفصيلًا تقديريًا لسعر البداية لموديلات Prologue المحتملة ، وفقًا لمستويات القطع التقليدية من هوندا LX و EX و EX-L و Touring