منصة المركبات الكهربائية: ناقل الحركة فورد

من أفضل السيارات التي تهيمن على معارض السيارات الكهربائية سيارة فورد الألمانية الصنع. تعتبر هذه السيارة من روائع الشركات الألمانية في العالم. علاوة على ذلك ، تتميز السيارة بسعر متوسط في أسعار السيارات العالمية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة لإستخدامها في أغراض متعددة. من الأهمية بمكان أن تحمل سيارة فورد الألمانية جميع الخصائص المتعلقة بالسيارات الكلاسيكية. و الجدير بالذكر أن سيارة فورد تصدرت الكثير من عناوين الصحف المحلية و العالمية ناهيك عن إستخدام السيارات الألمانية دوماً في القصور الرئاسية في الكل أنحاء العالم.

السمات المميزة

ومن مزاياها قدرتها على السفر لمسافات طويلة دون الحاجة إلى الصيانة الدورية. علاوة على ذلك ، لا يحتاج محرك السيارة إلى الغسيل المنتظم بل يجب إطالة الفترات التي يتم فيها غسل المحرك مراراً وتكراراً. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للسيارة تحديد المسار والحفاظ على مسافة الأمان من تلقاء نفسها. هذه السمة مهمة جداً وذلك لأن الحفاظ على مسافة آمنة في جميع الأوقات يمثل عبئاً كبيراً جداً على السائق. علاوة على ذلك ، يجب عليه تقدير مسافة الأمان من فينة إلى أخرى بمفرده.

عند الإنعطاف إلى أي إتجاه، يقوم السائق بتشغيل الإشارة. ولكن، هناك نظام يراقب الشارع للحفاظ على سلامة السائق والراكبين في المقام الأول و الحفاظ على سلامة المركبة في المقام الثاني. إذا كان هناك خطر مثل وجود سيارة في الجانب الأخر من المسار أو الطريق ، فلن يقوم النظام بتشغيل إشارة الإٍنعطاف. و لكن، يقوم النظام بذلك عندما يكون هناك أمان في المسار أو الطريق الأخر. أما عن السيارة فمحركها إيكو بوست  بسعة 3500 سم مكعب. هذه السعة كبيرة جداً مقارنة بالسيارات الأخرى. توجد أيضاً ست أسطوانات بقوة تزيد عن 374 حصان. وتستهلك السيارة لتراً واحداً فقط لمسافة 10 كم. تبلغ سعة تخزين الوقود في هذه السيارة 136 لتراً. وفي الختام ، تمتاز سيارة فورد الألمانية الصنع بمواصفات عالية جداً. هذه المواصفات العالية أهلتها لتسلق المنصات المرموقة.