جنرال موتورز لوكهيد مارتن لونار روفرز

أحد الابتكارات الرائعة والمبتدئة هو استكشاف جنرال موتورز لوكهيد مارتن لونار روفرز للقمر. هذه إحدى الفرص المثالية للإستفادة من الإبتكارات التكنولوجية العالية جدًا في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك ، ستشترك جنرال موتورز مع وكالة الفضاء الدولية ناسا و ستوفر هذه الفرصة الذهبية لفريق جنرال موتورز لاكتساب المزيد من الخبرة. ومع ذلك ، حدث هذا التعاون الجماعي لأن ناسا بحاجة إلى بعض المركبات الخاصة لنقل فريقها حول القمر. فقط جنرال موتورز فازت بهذه الفرصة لمساعدة وكالة الفضاء الدولية. لا شك أن جنرال موتورز هي شركة محركات ذات كفاءة عالية يمكنها تحقيق هذه المهمة الحساسة للغاية. ومع ذلك ، إذا كانت جنرال موتورز ستصمم سيارة للقمر ، فماذا عن سيارات الأرض.

فرص إضافية لرائدة فضاء ناسا

في الماضي ، كان هناك حد معين لعبور رواد فضاء ناسا في القمر بسبب نقص الوسائل المختصة. ولكن ، ستصمم جنرال موتورز نوعاً من المركبات الجوالة المثالية للتنقل في هذه الوجهات غير الملاحية. وفوق كل شيء ، ستوفر مركبة جنرال موتورز مزيداً من الأمان والأداء العالي للملاحة. ميزة أخرى مهمة للغاية تضيف إلى الأمان هي السرعة. تتميز العربة الجوالة التي صممتها جنرال موتورز بسرعة عالية جداً تجعل رواد الفضاء يستغلون الكثير من الوقت. الوقت ثمين للغاية بالنسبة لرواد الفضاء هؤلاء.

ميزة رائعة أخرى هي أن هذه المركبات الجوالة تتمتع بميزة المركبات ذاتية القيادة. هذا يعني أنه يمكنهم العمل حتى في حالة عدم وجود بشر حولهم. هذه الميزة مفيدة جدًا لرواد الفضاء في وكالة ناسا ، نظراً لحقيقة أنهم يحتاجونها. علاوة على ذلك ، سيعيد هذا التقدم التكنولوجي تشكيل مستقبل السيارات في السنوات القادمة. وبمان أن العالم بات متجدد مابين الفينة و الأخرى المواكبة مهمة للغاية. سيبدأ فريق جنرال موتورز مع رواد فضاء ناسا من أجل التنقل الفعال حول القمر. وفي الختام، جنرال موتورز مع رواد فضاء ناسا سوف يغيرون شكل التنقل في الكرة الأرضية بصورة لا سابق لها.