تصدير السيارات: صفقة سهلة

تصدير السيارات بين الإمارات والسعودية يمر بإجراءات تجنيب كثيرة للغاية كي يتم من وإلى. صحيح أن هناك بعض البدائل للاستمتاع بالقيادة أثناء التواجد في بلد آخر. ولكن لماذا لا ترافق سياراتك الخاصة إذا كانت الصفقة سهلة. علاوة على ذلك ، هناك بعض عشاق السيارات ، عندما يعتادون على سيارات معينة ، يصعب عليهم تغييرها. هذا البديل يساعدهم على الوصول إلى مكانهم. هناك دليل بسيط للمتابعة من إعداد DubiCars. يساعدك هذا الدليل في العثور على طريقك لتحقيق هدفك – تصدير سيارة بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

تصدير السيارات: صفقة سهلةخطوات قليلة

أولاً ، ستصل سيارتك في حاوية تلقائية ، ولكن قبل ذلك هناك بعض الخطوات. لن يستغرق تسليم سيارتك أكثر من يومين. يوجد شريك مستقل يقوم بتسليم السيارة بعد الفحص. هناك عدة أسباب وراء نقل نموذج السيارة من الإمارات العربية المتحدة إلى المملكة العربية السعودية أو العكس. لذلك ، يقوم البعض بذلك من أجل بيع أو شراء سيارة من السوق. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء المهمة التي يجب أن تضعها في اعتبارك قبل القيام بذلك.

أولاً ، يمكن لأي مواطن خليجي كبير السن تصدير أو استيراد سيارتين في السنة. ثانياً ، بالنسبة للسيارات المستوردة ، لا يمكن للمالكين بيعها إلا بعد ثلاث سنوات من الاستيراد. بجانب ذلك ، هناك بعض رسوم العملاء التي يجب دفعها عبر ضريبة القيمة المضافة. ثالثًا ، لا يجوز دخول السيارات القديمة إلى الإمارات. تسمح المملكة للسيارات المصنعة فقط قبل عام 2017. بالطبع ، هناك بعض السيارات ذات المقود الأيمن والقيادة اليسرى. تسمح المملكة للأخير فقط بالدخول. هناك بعض قطع الغيار التي قد لا تدخل المملكة لأسباب فنية. لذلك ، يجب على المستوردين التأكد من توفر قطع الغيار هناك. بشكل عام ، استيراد وتصدير السيارات من وإلى الإمارات العربية المتحدة هو صفقة سهلة.