فيراري 296 جي تي بي أم ماكلارين أرتورا

ربما سمعت عن هاتين السيارتين المتميزتين: فيراري 296 جي تي بي وماكلارين أرتورا. هاتان السيارتان هما من أكثر السيارات تنافسية في جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن الظروف الجوية الطبيعية مثل المطر تشكل تحديًا للسائقين ، فإن التطوير يشعل المنافسة بين السيارات. ومع ذلك ، قد لا تكون هاتان السيارتان متنافستين من حيث الأسعار وما إلى ذلك. لكنهم متنافسون في جوانب أخرى. كلا السيارتين متشابهتان في مشاركة العديد من الجوانب البارزة. على سبيل المثال ، كلاهما لديه محرك V6 سعة 3.0 لتر يحتوي على محرك توربو مزدوج. صندوق التروس مصنوع من 8 سرعات القابض المزدوج مع ناقل حركة مثالي وسلس من سرعة إلى أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم محرك إلكتروني ذو تدفق محوري ونسب تروس مثالية. البطاريات 7.4 كيلو واط في الساعة وهذه بدورها تزيد من الأداء.

فيراري 296 جي تي بي أم ماكلارين أرتورامزيد من الخصائص

هناك نوع من الاصطفاف بين الاثنين من حيث التكنولوجيا الهجينة. كلاهما يسمح لك بتجربة عالم مختلف هادئ من تجربة التكنولوجيا. ومن الميزات الإضافية الأخرى لفيراري 296 جي تي بي وماكلارين أرتورا أنها حسنت أدوات التحكم في الهيكل ومجموعة نقل الحركة. دواسة الفرامل أرتورا ناعمة مثبتة على جانب القدم اليسرى. علاوة على ذلك ، عندما تختار الوضع الهجين ، سوف تواجه انتقالًا ناعمًا. نظام الصوت في كلتا السيارتين موسيقي أكثر بكثير من نظيره.

فيراري 296 جي تي بي أم ماكلارين أرتوراصحيح أن المنافسة بين الاثنين صعبة للغاية ومحتدمة. ومع ذلك ، فإن كل من السيارات المذكورة سابقًا لها خصائصها وميزاتها الخاصة  والمختلفة ، ولكل معجبيها فبعضهم يفضل التكنولوجيا بينما يقدّر البعض الآخر التصميم ، والبعض الآخر يعطي الأولوية للأداء. ومع ذلك ، فإن اتباع أي من الخصائص البارزة المذكورة سابقًا يعد أمرًا ذا قيمة. في الختام ، فإن فيراري 296 جي تي بي وماكلارين أرتورا رائعة للغاية.