تصميم لكزس لافا الجديدة بين التكهنات و الواقع

تتمتع لكزس لافا بتصميم جديد مخصص للهيكل وميزات ديناميكية هوائية ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة نقل الحركة الكهربائية والسقف الزجاجي الرائع.

لكزس لافا هي سيارة رياضية يابانية لن تموت – لا يزال الكثيرون في حداد على موتها ويدعون إلى خليفتها بعد عقد من انتهاء إنتاجها.

سبب كونها رمزًا ، كلاسيكيًا ومفضلًا للكثيرين يرجع إلى عوامل مختلفة ، بالتأكيد ، ولكن كان له أيضًا نوع من الحظوظ من عامل X الذي ميزها عن العديد من الكوبيه عالية الأداء الأخرى وهو ما تطمح إليه.

كما سنرى ، عادت لكزس لافا إلى الصحافة مؤخرًا لسبب مهم ، لذا يبدو الآن أنها أفضل وقت للتكهن كيف يمكن أن تبدو الكوبيه اليابانية المألوفة في الخارج إذا عادت غدًا.

تصميم لكزس لافا الجديدة توفر الكهرباءهذه العروض الجديدة حصرية مقدمة من فنان HotCars Timothy Adry Emmanuel وتصور لافا كما لم ترها من قبل – دعنا نلقي نظرة فاحصة.

عند النظر إلى العرض ، يمكننا أن نرى أنها سيارة كوبيه أنيقة ذات بابين ، بغطاء طويل يتصل بزجاج أمامي وفي النهاية خط سقف طويل مائل إلى القسم الخلفي القصير.

بالطبع ، معظم التفاصيل والميزات جديدة ، ولكن يمكنك أن ترى كيف تعمل القواطع والشوايات السوداء أسفل المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية كمصدر إلهام للتصميم.

تتميز بإطارات كبيرة ومصابيح ليد ذات طابقين وقسم أمامي منخفض للغاية ومصد.

باب منحني ، وعتبات جانبية منخفضة مع مجاري خلف العجلات الأمامية وبيت زجاجي غير متقطع من الزجاج الأمامي وصولاً إلى الجذع.

في الخلف ، لا توجد عوادم ثلاثية ، فقط قسم ناشر خلفي ضخم يجب أن تراه لتصدقه – بشكل عام ، ربما يبدو أن هناك قواسم مشتركة مع لوتس إيفيجا – أكثر من ذلك لاحقًا.