فيراري أس أف 90: سيارة القوة والتقنية

فيراري أس أف 90 هي سيارة القوة و الفخامة و التقنية العالية. أتت هذه السيارة تلبية لرقبات محبي و معجبي السيارات الرياضية التي تجمع كل ما يبحث عنه الرواد في عالم السيارات المتغير بين فينة و أخرى. تحتوي هذه السيارة على أقوى و أفضل تقنيات ليس الجيل الرابع بل الخامس. فيراري أس أف 90 من السيارات التى لا مثيل لها من الصانع الإيطالي التي تم تصميمها للحظوا بكفاءة قياردة عالية على الشوراع و التجاوب مع أنظمة السيارات الأخرى بصورة تناسب التغيير المتسارع في عالم السيارات. ليس هذا فحسب، و إنما تقوم السيارات بالتجاوب مع كافة الأنظمة المرورية الجديدة و القديمة اللتان ما زالتا قيد العمل بالطرقات.

تناسق الماضي و المستقبل

لم يأتي هذا التطور التقنية التي سبق ذكرها عن فراغ. و لكن هذا إنعكاس لخبرة دامت تسعون عاماً ليس في عالم معارض السيارات و إنما في عالم السباق مثل الفورميلا ون. قامات الشركة الإيطالية الأسطورية بعكس كل تلك الخبرات المتراكمة و أثقلتها في هذه السيارة فيراري أس أف 90. فيراري أس أف 90 ليس كسابقتها من السيارات الكهربية الأخري، فهي إقتصادية للغاية. و بالرغم من أنها سيارة الألف حصان إقتصادية في الوقود جداً. و من الأشياء التي تتميز بها هذه السيارة التحديب الموجود على كل جوانبها.

أما الأبواب التى تمتاز بها فيراري أس أف 90 هي الأبواب الإنسيابية. و التي بدورها لا تمثل نوع من النقلة و الحداثة في عالم السيارات و إنما تساعد في توفير مساحة نحتاجها. تسعون في المئة من أجزاء السيارة مصنوع من الفايبر الذي يمتاز بالقوة و مقاومة الكسر. يوجد شعار فيراري على جانب السيارة. سقف السيارة إنسيابي باللون الأسود و الذي بدوره يتماشى مع بقية الزجاج و الأجزاء سوداء اللون. و من الأشياء التي لا سابق لها هي مقصورة السيار. تم تقديم المقصورة الأمامية للسيارة و ذلك لتوفير مساحة كافية لمحرك السيارة و البطاريات و كلاهما في الخلف.