اوبل جراند لاند 2022 سيارة الفخامة

تعرف السيارة اوبل جراند لاند 2022 في وسائط التواصل الإجتماعي بالحرف اكس بيد أن السيارة ليس مكتوب عليها هذا الحرف لكن يوجد علامة أوبل فقط. لكن، ما يميز هذه السيارة هو وجود قناع أوبل الجديد شبيه بستورم-تروبر المستخدم كناية عن جنود ستار وورز. هذا النوع من الشبك شبه مغلق كما في السيارات الكهربائية. غالبا ما يظهر شعار الشركة بالكروم و لكن هذه المرة تم تصميمه باللون الاسود كما في حزمة جي-إس-لاين الرياضية. صممت المصابيح بصورة هالوجينية و أضواء ماتريكس إل-إي-دي. أخد التصميم الأمامي للسيارة اللونين الأسود و الرمادي المتانسقين. و كذلك المراء الجانبية بنفس التصميم.

التصميم الخارجي

المظهر العام للسيارة رياضي و إضافية إلى ما سبق ذكره، تم تصميم الجلونط باللون الأسود الداكن بقياس 18 بوصة و يعتبر هذا المقاس قياسي ليس بالحجم الكبير و لا الصغير. هذا الحجم يناسب الجمع بين المظهر الجميل للسيارة و الراحة في القيادة. لم يتغير طول السيارة و كذلك الشريط الأسود في الأسفل. و بتسليط الضوء على الجزء الخلفي للسيارة، توجد كلمة قراند لاند بحروف كبيرة الحجم. اما المصابيح الخلفية للسيارة مصممة تصميم جميل يتناسب مع الأضوء في الأسفل. الملمس الداخلى للأبواب ناعم جداً و كذلك بقية الأجزاء الداخلية. مساحة الرأس و الأقدام مريحة للغاية. توجد شاشتين بمقاس 10 و 12 بوصة إحدهن على اليمين و الأخرى على اليسار.

يوجد نظام الترفية و المعلومات على الجودة و الدقة من مجموعة بي-إس-إي. يوجد منفذ يو-أس-بي بسعة 12 فولط. أما نوع النقل في هذه السيارة يدوي و ليس تلقائي و لكنه دقيق و سلس جداً. إضافة إلى ذلك توجد حاملات أكواب لكنها ليست قابلة للتبريد و التسخين كما في بعض السيارات الفارهة. علاوة على ذلك يمكن نزع حامل الأكواب هذا و الإستفادة من المساحة. سعة المحرك 1600 سي سي بقوة 163 حصان و عزم دوران 240 نيوتن. و في الختام، السيارة اوبل جراند لاند سيارة فخمة ، رياضية و المظهر.