قال وداعاً للعالم: أسطورة السباق الدولي

قال المتسابق البريطاني الدولي للسيارات، السيد ستيرلنغ موس، وداعاً للعالم يوم 12 أبريل. إنه شخصية أسطورية بسبب خبرته المتراكمة في القيادة. في سن مبكرة، بدأ في بناء سمعة جيدة. وإحدى شركات السيارات العالمية التي ستفتقده هي مرسيدس بنز. إنتخبت الشركة هذا الأسطورة البريطاني في قسم السباقات الدولية. بالإضافة إلى ذلك، هو بطل العالم الوصيف في سباق السيارات. علاوة على ذلك، من خلال الفوز بالجائزة الكبرى البريطانية، قام بتزيين تاريخ رياضة سباقات مرسيدس بنز.

 

البطولات الاسطورية

إكتسب موس إهتمامه في رياضة السيارات من والديه. كان الزوجان ناجحان للغاية في رياضة السيارات. و من المثير للجدل، أنه أصدر رخصة قيادته عندما كان عمره 15 عاماً فقط أى عند نعومة أظافرة. هذة حالة فريدة من نوعها، أليس كذلك؟ كان ناجحاً في شراء سيارة سباق كوبر خمسمئة، شارك في خمسة عشر بطولة من سباق الفوميلا سري بالطبع ، ليس من الغريب أن يفوز مستر ستيرلنغ بإثني عشرة بطولة من هذة السباقات. أثار هذا النجاح الساحق بداية المشاركة الدولية في سباقات السيارات الفوميلا بكل. ولسنتين متتاليتين ، فاز السير ستيرلنغ بسباق الفورمولا تو. لسباق السيارات الإنجليزية. ولهذا السبب، أصبح عضواً فعالاً في فريق العمل البريطاني.

إحتراف السيد ستيرلنغ أسطورة السباق الدولى

تعتمد مهنة موس على الإنجازات الشخصية القوية. أصبح واحدًا من أفضل الاحترافيين خلال عصره. كل هذا جاء نتيجة لدوراته المستقيمة التي قام بها. ولإضافة المزيد ، أدى هذا التطور المهني إلى أن يكون في مقاعد المديرين العامين لشركات السيارات، بالإضافة إلى شغل مناصب إدارية. ليس من المستغرب أن شركة مرسيدس بنز قامت بتعيين ستيرلنغ قائداً لقيادة الشركة في رياضة الجائزة الكبرى. لحسن الحظ، هذا هو القرار الصحيح الذي يجب إتخاذه. و نبع هذا من أصل حقيقة أن السيد موس لديه خبرة متراكمة في سباق السيارات. و مع هذا الأسطورة المثير للجدل تسلقت شركة مرسيدس بنز السلم الرياضي لسباق السيارات.