السيارة المتميزة و الاكثر عمراً: بي ام دبليو

c. النظر إليها من الخارج تبدوا رائعة و حديثة. لن تتمكن من رؤية إطاراتها لأنها مدمجة مع الجسم العربة. ومع ذلك ، ليس هذا هو الجزء المخفي الوحيد من السيارة ، كما أن المصابيح لها نفس التصميم. لتوضيح أكثر ، لا تظهر إلا حين يجى الليل.

تحول العجلات بسرعة

عندما تستدير إلى اليمين أو اليسار مع السيارة ، يمكنك رؤية بعض الثقوب الصغيرة على جانبي العجلات الأمامية. تتمثل المهمة الرئيسية لهذه الثقوب الماسية الصغيرة في تزويد العجلات بمرونة أكبر عند الدوران.لنسلط الضوء على أبوابها ، لديهم تصميم غريب للغاية. والمثير للدهشة ، أنها لا تفتح بالطريقة العادية كما تفعل العديد من أبواب السيارات الأخرى. تفتح أبوابها إلى أعلى و هذا يمنحك مساحة كافية عند الركوب و النزول.  و هذا عكس السيارات الأخرى التي تتطلب مساحة أكبر لفتح الأبواب و قفلها. أما الغطاء الداخلى للسيارة فهو مصنوع من البلاستيك المقوى و يمنح السيارة ديكور جميل من الداخل.

التصميم الحديث للسيارة الغريب

يوفر هذا التصميم الأصلي مساحة ومرونة أكبر. على سبيل المثال ، إذا أوقفت السيارة في مكان ضيق للغاية ، فلا يزال بإمكانك فتح الأبواب بسهولة أكبر. بالنظر إلى السيارة من الخارج ، تبدو وكأنها قطعة واحدة. مرة أخرى هذا هو نمط تصميم سيارات البي ام دابليو المذهل للغاية. يحتوي شريط المقبض أيضاً على شكل مختلف عن الشكل الدائري. يوفر هذا النوع من الشريط للسائق المزيد من التحكم. لمفاجأة لك ، تحتوي السيارة على نظام رقمي. يساعد هذا النظام الرقمي يمد السيارة بالكثر من المعلومات التى تتعلق بالطريق. مثلاً، عندما تقترب السيارة من منحنى حاد يقوم هذا النظام الرقمي بمد السيارة بهذه المعلومة لتجب الإصطدام بأي جسم.