هوندا سيفيك هاتشباك 2022: تحدي عالم-السيارات

ركز الكثير من مصممي السيارات على صفات محدد لجزب رواد و محبي السيارات و لكن هوندا سيفيك هاتشباك 2022 ركزت على الجمع بين هذه الصفات: القوة، الحداثة، تعدد الإستخدام و الموثوقية. تمتاز السيارة كذلك بمساحة كبيرة للجزء الداخلي و كذلك مساحة الشحن. إضافة إلى ذلك فإن السيارة تمتاز بالتكنولوجيا العالية و قوة الدفع الكبيرة للماكينة. علاوة على ذلك، فإن الطراز المتبع في تصميم هذه السيارة هو الطراز الرياضي. يمكنك إستخدام ناقل الحركة بصورة يدوية. هذه السيارة تتبع للجيل الحادي عشر سيدان. قامة المصممون بإعادة تصميم السيارة إبتداء من الواجهة الأمامية. و بتسليط الضوء على الأضواء الأمامية توجد مصابيح إل إي دي قوية الإضاءة و كذلك الإشاءات الجانبية كلها مصنعة من الإل إي دي.

التصميم الخارجي و الداخلي

إنتقل المصممون من إستخدام اللون الأسود الداكن إلى اللون الفاتح. و ذلك نسبة لجمال هذا اللون و كثرة طلبة من قبل محبي السيارات. لم يتم تصميم كل السيارة بهذا اللون الرمادي الذي هو درجة من اللون الأسود و لكن بعض الأجزاء تم طليها باللون الأسود الداكن لتشكل لمسة تصميمية رائعة. شعار الشركة يتوسط الجزاء الامامي للسيارة وسط الشبك الأمامي الأعلى. الشكل الأمامي للسيارة رائع للغاية و جزاب. هناك شبك في الجزء الأسفل كذلك وظيفته التهوية و منح السيارة شكل جمالي كذلك. أما غطاء المحرك فهو مسطح للأسفل بخطين يرجعان ألى الزجاج الأمامي.

مواصفات هوندا سيفيك هاتشباك 2022

العجلات بمقاس 18 بوصة مصنوعة من الألمنيوم المشغول. محرك السيارة رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر. أما قوة الماكينة تبلغ 158 حصاناً وعزم دوران بيلغ 187 نيوتن متر. مساحة تخزين البضائع شاسعة جداً في السيارة حيث يمكن حمل الكثير من الأمتعة. التصميم الداخلى لسيارة كلاسيكي للغاية وهذا ما يحبه الكثير من رواد السيارات. مساحة الراس و الاقدام شاسعة كذلك حيث يستطيع الكل أخذ راحة كافية خلال الرحلات القصيرة و الطويلة. و في الختام، السيارة هوندا سيفيك هاتشباك 2022 لا مثيل لها.