فلوكس واجن ملتي فان 2022 عائلية

السيارة فلوكس واجن ملتي فان 2022 سيارة عائلية متعددة الأغراض. لابد من أن نستصحب أنها سيارة ألمانية الصنع. هذا يعني أنها تمتاز بالمتانة و القوة و الكفاءة قبل كل شيء. من أهم مميزات فلوكس واجن ملتي فان 2022 أنها سيارة واسعة مناسبة جداً للأغراض العائلية و كذلك الأغراض الأخرى. تبلغ سعة السيارة سبع ركاب. وهي سيارة هجينة أي تعمل بالوقود و الكهرباء معاً. الشكل العام للسيارة الأمامي شكل دائري. هناك شبك مصمم على ثلاثة خطوط صغيرة. الهدف من هذه الخطوط الشبكية الزينة أكثر من التهوية. و ذلك نسبة للأجهزة المصممة لتبريد السيارة من ناحية المحركات و التبريد العام.

التصميم الداخلي و الخارجي

التصميمين الداخلي و الخارجي للسيارة فلوكس واجن ملتي فان 2022 جميلين للغاية. هناك أضواء إل إي دي و أضواء ماتركس إختيارية. بالإضافة إلى ذلك يوجد لونين للطلاء الخارجي و يعتمد على إختيار المالك. شكل السيارة من الخلف جميل للغاية به إشارات إل إي دي منقسمة على شطرين. أحداهن على الجانب و الأخري على الباب الخلفي. توجد كذلك علامة الهايبرد في الجهة اليمنى. لا يوجد الكثير من المساحة للأمتعة في حال عدم حني المقاعد الخلفية. و يمكنك الحصول على الكثير من المساحة عند طي المقاعد الخلفية للحصول على مساحة شاسعة.

مميزات ملتي فان 2022

هناك شاشتين في الجزء الأمامي للسيارة تقومان بعكس كل المعلومات المطلوبة للسائق بوضوح تام. هناك مساحات تخزين على البورت الأمامي و حاملة أكواب. هناك الكثير من الأزرار التى تعمل عن طريق اللمس لضبط حرارة السيارة و نظام التبريد. الإطارات مصممة بمقاس 18 و عجلات مصنعة من الألمنيوم المتين. علاوة على ذلك هناك سيارات فلوكس واجن ملتي فان 2022 أطول بمقاس حوالي 20 سنتمتر فقط. قوة المحرك الكهربائي 218 حصان. علاوة على ذلك، يوجد ناقل حركة مكون من ست سرعات و بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 1500 سي سي و قوة 136. و في الختام، السيارة ملتي فان سيارة  المهامات المتعددة.