إحصل على مساحة إضافية: السفر بسيارة

هل تعلم أنك تستطيع الحصول على مساحة إضافية لسيارتك خصوصا عند السفر؟ هناك الكثير من تقنيات السيارات التي يمكن للسائقين الإستمتاع بها. واحدة من هذه التقنيات هي مينى- كامبر الفكرة الرئيسية لهذا التقدم الصناعي هو أنه يوفر الكثير من المساحة للمسافرين لاستغلالها. إنها مقطورة يمكن للمسافرين تثبيتها في الجزء الخلفي من السيارة. و هي عبارة عن جزء به غرفة يمكن إستخدامها لاغراض متعددة. مثلا ، يمكن أخذ الراحة عليها من خلال السريرين الموجودين بها. أما عند الحوجة للطهى فهى تخدم نفس الغرض. علاوة على ذلك ، تحتوي على ثلاجة تمكن من حفظ الخضر و الفاكة اللحوم السريعة التلف. و تحافظ عليها إلي حين الوصول إلى المكان المقصود.

عقبات الطرق الوعرة للغاية

و لكن ، هنالك بعض العقبات. مثلاً ، يصعب على السائق المرور بالمناطق الوعرة التى تحتوي على صخور أو مياة متراكمة. مصاحبة مينى- كامبر معك يعني أنه يمكنك حمل الطعام الطازج معك بأمان. بالإضافة إلى ذلك ، ليست هناك حاجة لتناول الوجبات السريعة التي تضر بصحتك العامة. يجب عليك حمل المواد الخام وفي أي مكان مناسب. قم بإيقاف سيارتك والدخول إلى مطبخك. أفتح تلك الثلاجة صغيرة الآمنة و ستجد كل الخضروات والفاكهة واللحوم محفوظين بشكل امن. ولكن ، يجب عليك ضبط درجة حرارة الثلاجة على مستوى متوسط. و هذا مهم للغاية لأن البطارية يمكن أن تنفد بسرعة. بمعنى أن البطارية التى تمد الثلاجة بالطاقة منفصلة عن تلك التي تمد السيارة بالطاقة الكهربائية.

تناغم أكثر

تعتبر مينى-كامبر صديقة للبيئة أكثر. لانها تعمل عن طريق الكهرباء و ليس الوقود الملوث للبيئة. عموما ، ينبغي عليك التأكد من سلامة إطارات المينى-كامبر و إلا فسوف يؤدي ذالك إلى عواقب لا يحمد عقباها. أما إذا كان مستوي الهواء داخل الإطارات غير مناسب فسوف تشكل هذه القاطرة عبء إضافيا لسيارتك.  و فى الختام ، سوف توفر لك مينى- كامبر المزيد من المال. ألم تقم يوما ما بإستاجار سيارة إضافية لكي تحمل فيها أمتعتك؟