هل سمعت بنقاط فحص حرارة السائقين؟

بدأ الكثير من الناس بالسماع عن ما يسمى بنقاط تفتيش السيارات في الإمارات العربية المتحدة. ومع ذلك ، فهي ليست نقاط تفتيش تستخدم لجمع التذاكر أو شيء من هذا القبيل. لكنها تستخدم للتحقق من حرارة جسم السائقين. علاوة على ذلك ، إنها واحدة من أكثر الطرق فعالية للتحقق من حرارة السائق دون استهلاك الكثير من الوقت. من أكثر الأشياء دهشة أنه يمكنك الحصول على النتيجة في غضون خمس دقائق فقط. لا يوجد تأخير على الإطلاق. بمجرد دخول السائق في نقطة التفتيش ، يحصل النظام على النسبة المئوية لحرارة السائق. للاستفادة من الوقت ، يحصل السائقون على نتيجة فايروس كورونا المستجد في غضون خمس دقائق فقط.

السرعة والأمان

إن إجراء المعلومات بهذه الطريقة المدهشة أسرع وأكثر أمانًا لكل من السائقين وموظفوا منظمة الصحة القومية على حد سواء. بالنسبة للسائقين ، سيكونون آمنين لأن كل هذا العمل محوسب. مما يعني أن جميع الأساليب التقليدية في منئ من الإستعمال. من ناحية أخرى ، سيبقى موظفوا منظمة الصحة القومية في أمان. لن يكونوا على اتصال مباشر مع السائقين. لحسن الحظ ، سيقلل هذا من خطر الإصابة بنسبة 100 ٪ ، وسيوفر الكثير من وقت الذي يمكن الإستفادة منه.

نظام التعريف الافتراضي

أثناء الإغلاق الكامل ، هناك بعض الشخصيات الحكومية التي تقوم بعملها الإلزامي. يجب عليهم الإستمرار في تحقيق مهامهم بغض النظر عن الإغلاق الكامل. في هذه الحالة ، نظام التعريف الإفتراضي مناسب بما فيه الكفاية. يسمح هذا النظام لجميع كبار الشخصيات والشخصيات الحكومية الأساسية بالمرور بسرعة عبر جميع منافذ المدن بسرعة و سلامة. بالنسبة للأشخاص بشكل عام ، يمكنهم الحصول على نتائجهم في خمس دقائق. بينما بالنسبة لأولئك الأشخاص الحكوميين ، يمكنهم الذهاب على الفور. يمكن لسلطاتهم الحكومية الحصول على نتائج فحص موظفيهم من خلال تطبيق الRapid Pass.  في الختام ، الوقاية خير من العلاج.