2023 كيا سبورتاج: التصميم أسطوري

من إحدى السيارات  الحديثة ذات التصميم الأسطوري 2023 كيا سبورتاج. أولاً ، تتميز اللوحة بزوايا مثالية على جميع جوانب السيارة ، هناك طفرة في لمسات التصميم الذكي التي تضفي جمالاً على السيارة. سقف السيارة الخارجي أسود مما يخلق انسجاماً تاماً مع الزوايا الأخرى التى تتميز بطلاء أسود كذلك. علاوة على ذلك ، فإن الشكل العام للسيارة رياضي مع مصابيح أل إي دي في المقدمة. الشبكات الجانبية وظيفية وتظهر باللون الأسود كذلك.

التصميم الداخلي

التصميم الداخلي لكيا سبورتاج جميل للغاية بإستخدام المواد القوية و المقاومة للحرارة و سهلة النظافة. بلإشارة إلى مساحات الراحة، فإن وضع السائق مريح للغاية مع وجود مساحة كبيرة لتحريك عجلة القيادة. علاوة على ذلك ، لا توجد عصا تروس بارزة مع تثبيت جميع الأزرار في لوحة القيادة. هناك شاشتان ، إحداهما أكبر من الأخرى الموجودة على الجانب الأيمن. بين المقعدين الأماميين ، توجد مساحة تخزين كبيرة للغاية يمكن للسائقين إستخدامها. إضافة إلى ذلك ، يحتوي حامل الأكواب على زر عند الضغط عليه لتثبيت الأكواب بإحكام. المقصورة الخلفية للسيارة واسعة وهناك مسافة أمان كافية مع السقف. بالإضافة إلى ذلك ، أما مساحات راحة الأقدام كافية للغاية.

تفاصيل ومواصفات إضافية

صندوق السيارة كيا سبورتاج واسع وعملي للغاية. علاوة على ذلك ، السقف قابل للتحويل يمكنك الإستمتاع برؤية واضحة تماماً. دقة جميع الكاميرات عالية جداً. تعرض هذه الكاميرات كل شيء حول السيارة بوضوح تام. يوفر نظام الكاميرا للسائقين كل ما يدور فى محيط السيارة بدقة متناهية. علاوة على ذلك ، فإنها توفر للسائق جميع الأبعاد بظهور الأرقام على الشاشة الأمامية لتحسين السلامة. عزم السيارة عالً جداً مزود بمحرك بقوة 187 حصاناً و 2.5 لتراً رباعي الأسطوانات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات قابل للطى لتوفير مساحة مسطحة يمكن إستغلالها. في الختام ، 2023 كيا سبورتاج سيارة العصر العصر الحديث و التى بدورها عكس كل ما يتطلع له رواد السيارات فى عالمها المتغير بوتيرة سريعة.