ford raptor 2021

2021 فورد أف -150 رابتور: سيارة قوية

إحدى أقوى السيارات على الإطلاق في جميع أنحاء العالم هي فورد أف – 150 رابتور. هذه السيارة مختلفة قليلاً عن سابقتها من حيث الطول. لذلك ، فإن نظام التعليق الخلفي أطول قليلاً و هذا من أجل الحفاظ على توازن السيارة. هذه الميزة مهمة بشكل خاص عند القيادة في التضاريس و الطرق الوعرة. علاوة على ذلك ، تحتوي هذه السيارة على شحن فائق السرعة وفعال. توجد بعض النقوشات على جوانب هذه السيارة بما في ذلك الرقم 37 الذي يشير إلى حجم العجلات.

التصميم الداخلي لسيارة فورد إف150  – رابتور ford raptor 2021 interior

جميع المقاعد مصممة تصميماً مثالياً مع طلاء جلدي. علاوة على ذلك ، هناك إنسجام شديد الوضوح بين طلاء المقاعد والأبواب ولوحة العدادات. وهذا بدوره يساهم في عرض جمال التصميم الداخلي المثالي لفورد. هناك مكبرات صوت عالية في جميع المقاعد تتيح لجميع الركاب الإستماع بوضوح قدر الإمكان إلى كل ما يتم تشغيله. يمكنك طي ذراع التروس للأمام ، من أجل تسوية اللوح والحصول على مساحة أكبر. يمكن إستخدام هذه المساحة لوضع كمبيوتر محمول عليه. لإضافة المزيد ، هناك لوحة كاملة بها فتحات يو أس بي وبوابات أخرى مختلفة. من خلال الضغط على زر على لوحة العدادات ، سيستمتع السائقون بتجربة قيادة سلسة فوق الأراضي الرملية غير المستقرة. حيث يعمل نظام تخفيف الإهتزاز في السيارة على زيادة خفاءة الأطارات و مساعدات تخفيف الإهتزاز على إستقرار السيارة.

التصميم الخارجي لفورد إف – 150 رابتور

توجد مصابيح على المرآة الجانبية تساعد السائق على تحديد جوانب السيارة خصوصاً عند القيادة ليلاً في الطرق المكتظة بالشاحنات. يمكن للسائقين فتح الباب الخلفي فقط بإستخدام لوحة التحكم المركزية أو بواسطة جهاز الإستشعار. لإضافة المزيد ، يوجد منفذين للطاقة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الخصائص الرئيسية لفورد هي كما يلي: محرك بسعة 450 حصان. بينما يبلغ عزم الدوران 510 رطل قدم. نظام النقل أوتوماتيكي قابل للطي. في الختام ، فورد إف150 رابتور هي السيارة الأقوي.