2022 لوسيد آير: سيارة الفخامة، كهربية بالكامل

تعد السيارة 2022 لوسيد آير من السيارات الفخمة و هي كهربية بالكامل و المنافس الأقوي لشركة تيسلا. و يرجع ذلك الفضل للشركة المصنعة لسيارة لوسيد آير التي تمكنت من توظيف عدد مقدراً من الكفاءات المتميز في عالم صناعة السيارات الواسع. تظافرت جهود هؤلاء ليتمكنو من صناعة سيارة لوسيد آير التي تمكنت من مقارعة سيارة تيسلا الفارهة و المشهورة عالمياً.  و في الحقيقة اصبحت سيارة لوسيد آير قادرة على عبور مسافة قدرها 832 كيلو متر قبل الإحتياج إلى معاودة الشحن مرة أخرى. و تمتاز بقوة جبارة قدرها 1080 حصاناً على عكس سيارة تيسلا 646التي تستطيع عبور مسافة قدرها 646 فقط. و هذا يدل على كفاءة السيارة لوسيد آير الفخمة و تكاد تكون هذه المسافة ضعف ما تقطعة سيارة تسيلا موديل اس.

مميزات السيارة 2022 لويسد آير

تمتاز السيارة لوسيد آير بمحرك كهربي قوي و مقصورة مغطاء بسقف زجاجي. علاوة على ذلك، تم تصميم المقاعد بشكل جميل و مريح للغاية. و يمكن للركاب إمالة المقاعد للحصول على الراحة المطلقة فضلاً عن السقف المتحرك الذي يزود السيارة بالهواء الطلق. إضافة إلى ذلك هناك مساحة تخزين كبيرة في وسط المقاعد الأمامية و التى بدورها تتيح للركاب فى الجزء الخلفي تخزين اغراضهم فيه مثل الكاميرا و الهواتف و غير ذلك من الأغراض.   التصميم الخارجي يمنح السيارة الشكل الكلاسيكي المرغوب لدى الكثير من رواد السيارات و كذلك الشكل الرياضي.

المنافسة المحتدمة

هذه السيارة لوسيد آير سيارة كهربية بالكامل تمنحها هذه الميزة القدرة على مجابه سوق السيارات المستقبلي والذي سوف يعتمد في تزويد السيارات بالطاقة على الموارد النظيفة. ومن الأشياء المزهلة للغاية أن الشركة المصنعة لسيارة لوسيد آير تنتج أضعاف عدد السيارات التي تصنعها الشركة المصنعة لتيسلا. تعمل الشركة بطاقة الف مهندس. تم تصميم السيارة في كاليفورنيا ولكن يتم التصنيع في ولاية أريزونا. وفي الختام، سيارة لوسيد آير 2022 تفوقت على سيارة تيسلا التى كانت المسيطرة في سوق السيارات الكهربية.