2022 سوبارو دبليو أر إكس

تمتاز السيارة  2022 سوبارو دبليو أر إكس أنظمة السلامة العالية و الديناميكا. اما التصميم الداخلى فقد تم تحسينه بشكل كبير. شاحن المحرك عبارة عن شاحن توربيني 2.4 ، ليس هذا فحسب، و لكن هناك شاحن خارجي يساعد المحرك الأساسي هذا – يسمى إكس تي. و ينتج هذا المحرك ما يصل إلى 271 حصان. و يشمل بوابة مخلفات يتم التحكم فيها إلكترونياً. هناك ناقلان للحركة و لكل منهما ناقل فورمانس. علاوة على ذلك هناك نظام دفع رباعي للسيارة يمكنها من تجاوز الطرقات الوحلة و الوعرة ناهيك عن توزيع الحركة على الأربع عجلات. يعمل النظام بتروس كوكبية بتقسيم 45-55

التصميم الداخلى و الخارجي لسوبارو

تمتاز المقصورة الخلفية للسيارة برحب المساحة حيث يتمكن كل فرد من الحصول على مساحة أمامية كافية للراحة. يوجد أيضاً فتحتين يو اس بي لشحن و توصيل الهواتف مع سماعات السيارة. أما إذا سلطنا الضوء على المقصورة الأمامية فهي واسعة كذلك. شكل عجلة القيادة يشبه حرف D  و هناك جهاز ترفيهي و كذلك يمد السائق بالمعلومات. يمكن كذلك تغير نمط القيادة حسب ما يراه السائق مناسبة. و يمكن حفظ الضبط الذي قمت به حتى لا تحتاج إلى تكرار ذلك تارة أخرى. أما بالنسبة للإضاءة فهي ديناميكية و مزودة بأجهزة عرض قوية يمكن التحكم فيها بأزرار موجودة قرب عجلة القيادة. هذه السيارة أكثر راحة من الأجيال السابقة.

مواصفات  2022 سوبارو دبليو أر إكس

تمتاز السيارة بالكفاءة العالية و القدرة على تجازو المنحنيات و بسرعة فائقة و تم إختبار هذه الصفة بسائقين من إتحاد الفورميلا ون. يتكون المحرك من أربع أسطوانات متقابلة بوكسر تتراوح ما بين ليترين إلى 2.4 ليتر. و قام المصنعون بزيادة قوة المحرك لتصل 271 حصاناً و عزم دوران يبلغ 349 نيوتن. و بكل ما سبق ذكره من معلومات عن كفاءة السيارة فهي قادرة على الأداء بصورة ممتازة حتى في الطرقات الوعرة. و في الختام، تمتاز السيارة بالعديد من الصفات التي يبحث عنها رواد السيارات.