2022 مرسيدس اس كلاس

تعبر السيارة 2022 مرسيدس اس كلاس من السيارات التى تتميز بدهاء الذكاء الإصطناعي فيها. فهي بمثابة الرجل الألى الذي يستطيع التعامل مع الأشياء المعقدة بصورة تشبه تعامل وتصرف الإنسان الطبيعي. ليس هذا فحسب و إنما هناك صفات أخرى كثيرة تجعل من 2022 مرسيدس اس كلاس سيارة لا منافس لها ابداً في عالم السيارات. أولاً، كل شركات السيارات الأخرى تستخدم في الأضاءة آخر ما تم أكتشافة من إضاءة ذكية تمتاز بالوضوح. و لكن 2022 مرسيدس اس كلاس تستخدم نوع جديد لم يسبق إستخدامه بعد وهو ما يسمى بالديجيتال لآيت. يعمل هذا النوع من الإضاءة على توزيع و تشتيت الإضاءة لتصل مدي ابعد يساعدة في الحصول على رؤية واضحة حين القيادة بسرعة عالية.

إضاءة الديجيتال لآيت

علاوة على ذلك فإن الإضاءة هذه ليست إضاءة عادية و إنما إضاءة بروجكتر. بمعنى أن السيائق يستطيع عرض أي شيئ على الطريق عن ما كانت إشارة أو صورة. كل السيارات الأخرى تعمل على الحصول على إضاءة واضحة فحسب و لكن ميرسيدس لديها طفرة أخري في هذا العالم المذهل للغاية. إضاءة مرسيديس تتكيف و تتشكل مع طبيعة الطريق. مثلاً، عندما تسير السيارة على منحدر أو مرتفع تتحول الإضاءة إلى الأمام بصورة تلقائية. ليس هذا فحسب و إنما تتنباء هذه الإضاءة بالخطاء المروري الذي من المحتمل أن تقع فيه. و هذا يجنبك الحصول على النقاط السوداء التى تقتضي لاحقاً سحب رخصة القيادة.

يوجد بالسيارة ثلاث خطوط ال اي دي، ثلاث خطوط شبكية و ثلاث عدسات مليون وثلاث مائة الف عدسة مايكرو لتحقيق كل ما سبق ذكرة من خصائص إضاءة فقط. هذا مذهل للغاية و غير طبيعي. علاوة على ذلك فإن نظام الإضاءة هذا مرتبط كذلك بالرادار الذي يوجد في السيارة و كذلك الأنظمة المرورية الموجودة في الطريق. يا سادتي كل هذا عن الإضاءة فقط لم ناتي بعد للخصائص الأخرى و لا تكفي هذه المساحة لذكر ذلك. ولذ سوف نكمل ما تبقي من معلومات في المقال القادم.